تحميل برنامج فيديو شو للاندرويد – 2021 Video Show

0/5 (0)
الفئة ,
‫آخر تحديث 12 أبريل، 2021 (منذ شهرين)

برنامج فيديو شو لتحرير وتعديل الفيديو

فيديو شو هو الاختيار المناسب فى إنجاز المهام الخاصة لمونتاج مقاطع الفديو وتعديلها بطريقة احترافية لمشاركتها مع الأصدقاء. بعد تحميل برنامج video show وتثبيته على الهاتف سوف تكون قادر على تعديل الفيديوهات الخاصة بك وتحويلها إلى فديو احترافى. بالإضافة إلى أن تنزيل فيديو شو يعد واحد من أفضل التطبيقات التى لا يمكن الاستغناء عنها فى القيام بإنشاء فديو احترافية. سواء كنت تريد عمل مونتاج حالات واتس اب او استورى على الفيس بوك. ثم بعد ذلك القيام بحفظ هذه الحالات ومشاركتها مع الأصدقاء.

إذا كنت تريد تطبيق أندرويد يساعدك على تصميم فيديوهات احترافية او التعديل على فيديوهات قمت بتصويرها مسبقاً. فأنصحك بالذهاب إلى متجر بلاي ستور و تحميل برنامج فيديو شو video show والبدء فى مونتاج الفيديو والتطبيق يوفر لك أدوات رائعة جداً تساعدك على اقتصاص الفديو والكتابة عليه وأدوات أخرى. مثل أدوات دمج و تحرير الفيديو واضافة استيكرات او أدوات الشرح فى حال إذا كان الفيديو تعليمي وتريد عمل مونتاج قبل مشاركته للآخرين.

بعد تنزيل فيديو شو المجانى واستخدام الأدوات الخاصة لعمل المونتاج سيصبح بإمكانك إخراج الفديو الاحترافى بالإضافة للأفكار التى تريد تنفيذها. سواء كانت التعديلات مقتصرة على الكتابة على الفديو أو إضافة مقاطع الصوت في حال كانت الفيديوهات تقتصر على شروحات تعليمية. أو مراجعات تقنية لإحدى التطبيقات؛ لذلك لا تتردد فى تنزيل فيديو شو على هاتفك والبدء فى عمل مونتاج فيديوهات الاحترافية.

ماهو برنامج فيديو شو Video Show

تنزيل فيديو شو وتثبيته على هاتفك هو طريقك فى عمل مونتاج لفيديوهات بطريقة احترافية ومجانية. حيث أن التطبيق يوفر لك العديد من الفلاتر والمؤثرات وهم الأكثر استخداماً داخل فيديو شو. بالإضافة إلى الأدوات الأخرى التى تساعدك فى توضيح النقاط المهمة داخل الفديو. ويليه أدوات التعديل مثل أداة الاقتصاص والدمج وأداة الكتابة على الفديو. كما أن التطبيق يوفر لك العديد من المؤثرات الصوتية وبعض الايموشنات الرائعة التى يمكن استخدمها فى التعبير عن المود الخاص بهم تجاه هذا الفديو.

يتميز فيديو شو بواجهته البسيطة والرائعة والتى تسهل عليك مونتاج الفيديوهات بطريقة احترافية وبدون تعقيدات فى استخدام الأدوات أو الفلاتر داخل ورشة العمل عند البدء فى مونتاج الفديو. ويمتلك التطبيق شعبية كبيرة بين التطبيقات الأخرى التى تقوم أيضاً بمونتاج الفيديو على الهواتف الذكية. حيث أنه يعد المنافس الأقوى وفى الترتيب من بين التصنيفات الأولى مقارنة بتطبيق كين ماستر والتطبيق الشهير فيفا فيديو. ويعد هذان التطبيقان أفضل نسخ ظهرت على متجر الهواتف والمختصة في مونتاج الفديو.

بعد تحميل برنامج video show ستصبح الأمور أكثر سهولة فى الاستخدام. باستثناء أن التطبيق غير مجانى يعطيك فترة تجريبية قصيرة للتعرف عليه وكيفية استخدامه فى عمل مونتاج فيديو احترافي. و لكن بعد استخدام النسخة المجانية لن تتردد في شراء النسخة المدفوعة لاستكمال عمل مونتاج الفديو. لأنه ببساطة تطبيق فريد من نوعه وسهل فى التعامل مع كل الأدوات التى يوفرها لك داخل ورشة المونتاج. وسوف نوضح كيفية استخدام البرنامج باحترافية فى الفقرات التالية.

شرح إعدادات برنامج تحرير الفيديو Video Show APK

سوف نوضح لكم فى هذه الفقرة الإعدادات العامة الخاصة بالتطبيق بعد تنزيله وتشغيله على الهاتف.

إعدادات اللغة: يوفر لك فيديو شو أكثر من لغة خاصة به يمكن استخدامها فى مختلف أنواع الدول. وذلك بسبب شعبية التطبيق الكبيرة وقدرته على مونتاج الفيديوهات باحترافية.

تسريع الجهاز: تكون مفعلة بشكل تلقائي عند تحميل برنامج video show والفائدة منها تسريع حفظ الفديو على الهاتف. والبعض يفضل تعطيلها للقيام بحفظ الهاتف فى الوضع الافتراضى لكى يعطيك فديو متكامل بعد المونتاج ولا يفقد منه شيئاً نهائياً.

إعدادات جودة الفديو: يوفر لك ثلاثة اختيارات خاصة بالجودة عند الانتهاء من المونتاج وتصدير الفديو. حيث أن الجودة الأولى وهى الوضع اليدوى وتكون افتراضية عند تنزيل فيديو شو المجانى. ويليه الاختيار الثانى وهو الوضع السريع وهو تصدير الفيديو بطريقة أسرع من الافتراضى، وأخيراً وضع HD وهو حفظ الفيديو بأعلى تقنية ممكنة وقد تصل إلى جودة 720 او 1080 على حسب الفديو والمونتاج.

الإشعارات: يعتقد العديد من المستخدمين أن الاشعارات بصفة عامة فى التطبيقات أنها لا قيمة لها وأن تعطيل الاشعارات أمراً غير مهم. ولكن لا أنصحك بذلك. لأنه باختصار الإبقاء على الاشعارات أن تكون مفعلة دائماً سيساعدك فى معرفة آخر تحديثات وتطورات التطبيق من قبل فريق الدعم.

التقييم والنبذه: يقوم التطبيق بعمل استفتاء لتقييم التطبيق عند تجربته على هاتفك. والأفضل أن لا تتجاهل هذا التقييم فى حال كنت مقتنع بتجربته الإيجابية، لأن التقييم باختصار يكون دافع لاستمرار فريق الدعم فى تطويره وحل مشاكله إن وجدت عند الاستخدام بالإضافة إلى نبذه مبسطة يوضحها فريق العمل.

مراجعة تفصيلية من داخل برنامج فيديو شو Video Show APK

سوف نوضح لكم بالتفصيل كل مايخص واجهة التطبيق والأدوات الخاصة بورشة العمل . كل هذا سيتم شرحه فى الفقرة التالية

واجهة التطبيق: بعد تنزيل فيديو شو وتشغيله سيظهر أمامك بأدوات كثيرة وسوف نوضحها بالترتيب من أعلى الواجهة بداية مركز الموارد ثم عرض الشرائح وكاميرا سوبر وتسجيل الشاشة وبيب وتعديل فيديو والتأثيرات وأدوات العمل وآخرهم بعض المؤثرات الجاهزة التى يمكن تنزيلها للتعديل على الفيديو، والتطبيق يدعم مؤثرات عديدة جداً ورائعة فى اضافتها للفيديو.

تحميل برنامج فيديو شو video show

تسجيل الشاشة: يوفر لك التطبيق الأداة الخاصة به لتسجيل شاشة الهاتف وذلك فى حال كنت تريد عمل شروحات لإحدى التطبيقات أو الألعاب أو لغرضاً آخر. كما نعلم جميعاً أن متجر الهاتف ملئ بالتطبيقات الخاصة بتسجيل الشاشة. ولكن فيديو شو يوفر لك تطبيق مرتبط به يمكن تنزيله من متجر الهاتف بعنوان مسجل الشاشة. والاستغناء عن التطبيقات الأخرى الخاصة بالتسجيل.

كاميرا سوبر: وباستخدام هذه الأداة سيصبح بإمكانك إلتقاط مقاطع الفديو بطريقة مباشرة وتحويلها إلى ورشة العمل والبدء فى مونتاجها. كما أنها توفر لك عدة فلاتر أو مؤثرات يمكن استخدامها عند البدء فى تصوير الفديو. مع إضافة بعض المقاطع الصوتية للفيديو عند التسجيل؛ حيث أن الأداة توفر لك جزء كبير من مونتاج الفيديو داخل تطبيق فيديو شو.

تنزيل فيديو شو

عرض الشرائح: بإمكانك إضافة العديد من الصور داخل ورشة المونتاج والقيام بعد ذلك بدعم الصور بفواصل المؤثرات بين كل صورة والأخرى. ثم بعد ذلك الكتابة عليه أو وضع الملصقات الرائعة على الصور. وليس ذلك فقط ، بل يمكنك إضافة مقاطع الصوت على هذه الصورة ليعطيك فى النهاية مقطع فيديو من عدة صور ومؤثرات رائعة. والقيام بعد ذلك بمشاركته مع الأصدقاء.

مسودات: ربما لم يكن لديك الوقت الكافى فى إنجاز مهام المونتاج بعد تحميل برنامج video show . وتريد استكمال العمل فى وقتاً لاحق، أو اقتراب نفاذ بطارية شحن الهاتف عند الاستخدام. ما عليك فعله هو الخروج من الفيديوهات وسيقوم فيديو شو بحفظ الفيديوهات مسودات لمعاودة العمل عليها مرة أخرى.

فيديو شو

مركز الموارد: وهو المتجر الخاص بالتطبيق والذى يساعدك فى تنزيل مختلف الأدوات التى تسهل عليك مونتاج الفيديو حيث من خلال هذا المتجر يمكنك تنزيل مقاطع الموسيقى واللاصقات والتأثيرات ونمط النص والانتقال والفلاتر وصورة داخل صورة والمؤثرات الصوتية والخطوط والصور المتحركة. وبداخل كل تصنيف منهم تصنيفات فرعية أخرى تساعدك على الاختيار المناسب فى التنزيل والتعديل بعد ذلك على الفيديو.

تحميل برنامج video show

أدوات إضافية داخل برنامج تحرير الفيديو Video Show يمكنك إستخدامها

أداة اقتصاص الفديو: تعد هذه الأداة الأكثر استخداماً داخل التطبيق. لأنها أساسية ومهمة جداً فى الاستخدام، ولأنها ببساطة تعطيك نتيجة رائعة وتوفر وقت كبير. لأن الأداة باختصار توفر لك مقاسات مخصصة للتطبيقات التى ظهرت مؤخراً مثل تطبيق الانستقرام واليوتيوب والتيك توك وسناب شات. فالتطبيق يدعم العديد من المقاسات المختلفة الخاصة بتطبيقات التواصل الاجتماعي.

الفيديو إلى صوت: يفتقد الأغلبية من المستخدمين لتحميل الفيديوهات من المواقع المختلفة بنظام الصوت . وبالتحديد تحميل حالات الواتس التى يرغب البعض فى تحويلها لنغمة على الهاتف . ومن خلال هذه الأداة يمكنك تحميل مقاطع الفديو وتحويلها إلى صوت والانتظار بضع ثوان. حتى ينتهى من تحويل الفيديو ولن يقوم فيديو شو بفرض أي قيود عند التحويل.

ضغط الفديو: كما نعلم جميعاً كلما زادت تقنية الفيديو كلما أصبحت المساحة كبيرة. ولتجنب هذه المشكلة وتقليل حجم الفيديو لابد من تقليل الجودة. ويتيح التطبيق جودة 240 وتعتبر ضعيفة نسبياً ثم الجودة الأعلى وهى 320 وتعتبر متوافقة نسبياً فى الصوت والصورة وتوفر أيضاً فى مساحة الفديو. لذا أنصحك باستخدام الجودة الأعلى من الاختيارات حتى لا تفقد نقاء الصوت والصورة.

تقليم الفديو: اقتصاص الفيديو أو اقتطاع جزء معين من الفديو لمدة ثوانى معدودة ثم بعد ذلك مشاركته على منصات التواصل الاجتماعي او الاحتفاظ به على هاتفك. ويمكن تقليم الفديو بمعنى أوضح اقتطاع الأجزاء الغير مرغوب فيها داخل الفديو قبل التوجه للخطوة الأخيرة وهى حفظ الفديو . ويتجه البعض لاستخدام هذه الأداة فى التقطيع والاقتصاص والمشاركة مباشرة بعد الحفظ واختصار الوقت وتجاهل استخدام المؤثرات والاضافات المتاحة داخل ورشة العمل.

الاقتراحات: وتظهر لك عند تحميل برنامج video show فى واجهته الرئيسية وتعطيك بعض الاقتراحات للمؤثرات الأكثر استخداماً من قبل مستخدمي التطبيق. ومعظم هذه المؤثرات تكون على هيئة فيديوهات مدعومة بالصوت ويعطيك معاينة لهذه التأثيرات قبل تنزيلها. واستخدامها فى مونتاج الفيديو الخاص بك وتكون دائماً مصنفة بعدة تصنيفات فرعية لاختيار مايناسب الفديو الخاص بك.

كيفية التعديل على الفيديو داخل برنامج فيديو شو – Video Show

بعد إضافة الفيديو إلى ورشة العمل ستجد أمامك عدة اختيارات متنوعة وبداية من مؤشر الصوت. ويمكن التحكم به فى خفض ورفع الصوت وشاشة العمل والبار السفلى الخاص بأدوات التحرير على الفديو.

موضوع: وهى المؤثرات أو الفلاتر كما يطلق عليها البعض من المستخدمين ، ومن خلال هذه الفلاتر. يمكن اختيار ما يناسبك لتركيبه على الفيديو. لأن التطبيق يتيح لك فلاتر عديدة جداً ورائعة ومعظمها تدعم أصوات موسيقى مختلفة، وما عليك إلا اختيار الفلتر المناسب ومشاهدة المعاينة قبل التنزيل وتركيبه على الفيديو. وبإمكانك فصل الصوت الاصلى الخاص بمقطع الفيديو واستخدام صوت الفلتر كبديل له.

الموسيقى(الصوت): من الأدوات الرائعة التى ستكتشفها بعد تحميل برنامج video show. حيث أن الأداة تتيح لك عدة تعديلات مهمة جداً أولها حذف مقطع الصوت الأصلى للفيديو أو مقطع الصوت المدمج داخل الفلتر(التأثير) والاستعانة بمقطع صوت خارجى من داخل هاتفك أو إضافة عدة مقاطع صوتية داخل الفيديو وكذلك أيضاً بإمكانك عمل دبلجة للفيديو بصوتك. فى حال كنت تقدمك محتوى ترفيهى أو وثائقى.

تحرير: أداة العمل الرئيسية والتى تقوم بتحويل شكل الفديو من الافتراضي إلى فديو احترافي ورائع جداً . لأن هذا التصنيف يعطيك عدة أدوات مثل تحرير مقطع وبداخلها أدوات أخرى كثير مثل اقتطاع وتدوير وتسريع الفيديو ومرآة. ثم يليه أداة الكتابة وتوفر لك الكتابة بعدة أشكال مختلفة ورائعة جدا. مثل الكتابة بالنص المتحرك ويتوفر بأشكال أخرى مختلفة وكثيرة جداً ويوفر لك الكتابة بجوار إشعارات التطبيقات المشهورة. او الاستعانة بالمتجر وتنزيل خطوط أخرى جديدة.

الضبط: أداة بسيطة جداً وتقتصر على التحكم فى العلامة المائية التى تظهر على الفيديو بعد عمل المونتاج وحفظها على الهاتف. ولن تتمكن من التحكم فى العلامة المائية او إزالتها إلا إذا قمت بتحميل برنامج video show النسخة المدفوعة. أما أصحاب النسخة المجانية فستبقى العلامة المائية ملازمة لهم فى كل الفيديوهات وتكون ظاهرة فى أسفل شاشة الفيديو وتحمل اسم فيديو شو باللغة الانجليزية، ويميل البعض لاستخدام النسخة المجانية والإبقاء على العلامة المائية دون حذفها.

مقارنة بين برنامج video show وبرنامج كين ماستر

فيديو شو: برنامج رائع جداً يساعدك فى مونتاج الفيديو بطريقة احترافية. يمكنك تحميله من متجر الهاتف بطريقة مجانية، بالإضافة إلى أنه يتوفر لهواتف الايفون والاندرويد وهذا ما يميز التطبيق ويتوافق مع معظم الهواتف المتوسطة والضعيفة ويستخدمه العديد من منشئ محتوى الفيديوهات على منصات التواصل الاجتماعي. وليس ذلك فحسب فالتطبيق يوفر لك أدوات عديدة جداً يمكن استخدامها فى التعديل على الفيديو فى عدة تصنيفات مختلفة مثل الكتابة على الفيديو وتعديل صوت الفيديو وإضافة المؤثرات. ولكن مايعيب هذا التطبيق هو الفترة التجريبية المقتصرة على ثلاثة أيام فقط وبعد الانتهاء يفرض عليك شراء النسخة المدفوعة. او حذف فيديو شو وتثبيته مرة أخرى للاستفادة بفترة تجريبية جديدة. تساعده فى تصميم الفيديوهات بطريقة احترافية.

كين ماستر: البرنامج غنى عن التعريف وخصوصا بعد قيامه بعمل شروحات احترافية والخدع الرائعة جداً التى يقوم بتنفيذها على الفيديوهات والصور والتى كانت سبباً فى نجاح التطبيقات فى الفترة الأخيرة. بالإضافة إلى سهولة التعامل معه وبالتحديد فى تحرير مقاطع الفديو قبل نشرها على منصات التواصل الاجتماعي. او مشاركتها على تطبيقات الواتساب او الانستغرام من خلال الاستورى الخاص بهم. كما أنه يمتلك متجر كبير بداخله أدوات ومعدات تحتاج إليها عند استخدام البرنامج فى عمل المونتاج. ولكن التطبيق لا يتوفر بطريقة مجانية دائمة فالتطبيق يعطيك فترة تجريبية. وبعد الانتهاء لابد من شراؤه او حذفه وإعادة تثبيته مرة أخرى. وأيضاً لا يعمل على الهواتف المتوسطة والضعيفة بطريقة ثابتة. فقد عانى البعض منه فى التوقف المفاجئ او خروجه عند استخدامه.

أهم الميزات التي يتوافر عليها برنامج فيديو شو ٢٠٢١

متجر التطبيقات: يوفر التطبيق متجر كبير جداً يحتوى على أدوات كثيرة جداً فى مختلف التصنيفات بداية من الخطوط التى يدعمها للتعديل على مقاطع الفيديو بالاضافة إلى المقاطع الصوتية. ويليه التأثيرات التى تحتاجها فى عمل مونتاج للفيديو قبل مشاركته.

تطبيق مجانى: يتوفر التطبيق على متجر الهاتف بطريقة مجانية ويمكنك تنزيله من المتجر بدون رسوم مقابل التنزيل. بالرغم منه أنه يعطيك فترة تجريبية 3 أيام إلإ أنه يمكنك استخدام عدة مرات مختلفة عن طريق حذف النسخة بعد انتهاء الفترة وتثبيته مرة أخرى.

أدوات دقيقة جداً: يوفر لك التطبيق أدوات كثيرة جداً التى تساعدك فى إخراج الفيديو باحترافية. مثل أداة الكتابة وتوفر لك خطوط كثيرة وتكبير وتصغير الخط. بالاضافة لأدوات الموسيقى للتحكم فى الصوت باحترافية وأيضاً المؤثرات وغيرها من الأدوات الأخرى .

الدعم الفنى: يوجد فريق دعم يتواصل مع المستخدمين وبإمكانك متابعة صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعى . بالإضافة إلى الأسئلة الشائعة التى يطرحها معظم المستخدمين وتكون متوفرة بالإجابات لحل كل مشكلة. ومتابعة الدعم الفنى فى أى مجال تعتبر سبب رئيسي فى تقدم البرنامج ونجاحه.

تقنية الفديو: كما ذكرنا سابقاً إمكانية تسجيل الفيديو بطريقة اللايف دون الحاجه لاستخدام الكاميرا الخارجية للهاتف وإضافة الملف للبرنامج. بل كاميرا فيديو شو تساعدك على تسجيل الفيديو بتقنية عالية جدا ثم بعد ذلك يقوم بتحويلك إلى ورشة العمل. للبدء فى مونتاج الفيديو بطريقة احترافية وذلك من خلال استخدامك لكل معدات العمل الخاصة بالتطبيق.

مشاركة الفيديوهات: ربما يختلف البعض فى أن معظم التطبيقات تدعم المشاركة ولكن الاختلاف فى هذا البرنامج هو المشاركة الكاملة والمدعومة لأغلب التطبيقات الأكثر شهرة. حيث أنه يتيح لك المشاركة على المسنجر واليوتيوب والفيسبوك وانستغرام وواتس اب واللاين والجيميل بالاضافة إلى مشاركته عبر برنامج شير ات .

الأمان: يوفر لك التطبيق الآمان عند تعديل الفيديوهات والاحتفاظ بخصوصياتها من تطفل الآخرين وذلك عن طريق أداة القفل. التى يوفرها لك، ويمكن الحصول عليها من خلال المشاركة بعد الانتهاء من مونتاج الفيديو. واختيار تصنيف مشاركة الفيديو والضغط على قفل فى الخزنة

النسخ المتوفرة من برنامج فيديو شو video show

نسخة الأندرويد: يتوفر التطبيق على متجر الهواتف الذكية أصحاب أجهزة الأندرويد . ويمكنهم الحصول عليه بطريقة مجانية والبدء فى مونتاج الفيديوهات على طريقتهم الخاصة وذلك باستخدام أدوات العمل داخل البرنامج. أو عن طريق استخدام المؤثرات مع استخدام أداة الكتابة على الفيديو بعدة أشكال مختلفة. ليظهر لك فيديو احترافى مدعوم بمميزات رائعة. كما أن التطبيق يتميز بسهولة التعامل معه وحجمه المناسب للتثبيت على معظم الهواتف المتوسطة والحديثة. والتطبيق يمتلك شعبية كبيرة من المستخدمين على الانترنت بسبب المتجر الضخم الذى يمتلك بداخله أدوات عمل كبيرة جداً. تساعدك على إخراج فيديو احترافى يمكنك مشاركته مع الأصدقاء عبر منصات التواصل الاجتماعي.

نسخة الايفون: يوفر الفريق المطور للبرنامج نسخة خاصة بهواتف الايفون ومدعومة بكافة الإضافات المتاحة فى نسخة الاندرويد والتى من خلالها يمكنك البدء فى تصميم فيديوهات الخاصة بطريقتك الاحترافية. وذلك عن طريق دعم الفيديو بالمؤثرات ومقاطع الصوت الرائعة سواء المتاحة فى متجر البرنامج أو الاستعانة بمقاطع صوتية من معرض الهاتف. بالاضافة إلى أن أجهزة الايفون تتميز بكاميرا تصوير رائعة والتى تسهل عليك تسجيل الفيديو بتقنية رائعة جداً مع إضافة بعد اللمسات الابداعية باستخدام الأدوات الموجودة داخل ورشة العمل. أو البدء فى إنشاء فيديو جديد عن طريق دمج عدة مقاطع مع بعض الصور ومقاطع الصوت لتحصل فى النهاية على فيديو احترافي من تصميمك. كما أن التطبيق يدعم معظم هواتف الايفون الحديثة والمتوسطة باستثناء الهواتف الضعيفة .

نسخة الكمبيوتر: تتوفر النسخة الخاصة بأجهزة الكمبيوتر على المتجر الخاص بأصحاب ويندوز 10 ويمكن الحصول عليها بطريقة مجانية. وتثبيتها والبدء فى مونتاج الفيديوهات. وفى حال كنت من مستخدمى ويندوز 7 ولم تتمكن من الوصول للنسخة فيمكنك تنزيل محاكى بلوتاسكس وتثبيته والدخول لمتجر المحاكى. لتحميل برنامج video show والبدء فى مونتاج الفيديوهات الخاصة بك ومشاركتها مع الأصدقاء. بعد الانتهاء من تصميمها داخل ورشة العمل فى فيديو شو.

أوجه القصور أو المشاكل التي يواجهها برنامج video show

الإعلانات: للاسف الشديد تستمر الإعلانات فى الظهور بشكل مكثف طيلة استخدام البرنامج وعند اتخاذ كل إجراء داخل فيديو شو. يظهر أمامك إعلانات كثيرة، ولن تتمكن من إلغاءها إلى إذا قمت بشراء النسخة المدفوعة.

العلامة المائية: بعد تحميل برنامج video show والبدء فى عمل المونتاج للفيديوهات. سيظهر فى أسفل الشاشة العلامة المائية الخاصة باسم البرنامج. ولن تتمكن من إزالتها إلا بعد حصولك على الإصدار المدفوع من البرنامج.

البريد الالكترونى: بعض التطبيقات الاخرى توفر لك إنشاء حساب خاص بالتطبيق للقيام بحفظ كل الإجراءات التى تقوم بها. من خلال التطبيق المستخدم ولكن هذا التطبيق يفتقد لخاصية الحفظ على البريد الالكترونى لتفادى فقدان الملفات. فى حال تلف البرنامج أو توقفه فجأة.

أبرز الأسئلة الشائعة حول برنامج فيديو شو

كيفية إزالة العلامة المائية من الفيديو؟

لابد من شراء النسخة المدفوعة للتطبيق لكى تتمكن من حذف العلامة المائية أو ضع علامة مائية خاص بك كنوع من حماية فيديوهات من السرقة داخل مواقع التواصل مثل اليوتيوب والانستغرام وغيرهم.

هل يمكن الاحتفاظ بالفيديوهات ببيانات سرية؟

بالطبع يمكنك فعل ذلك من خلال مشاركة الفيديو واختيار الإضافات ليظهر من بينهم خاصية قفل فى الخزنة ليقوم التطبيق بالاحتفاظ على خصوصية الفيديو وتفادى ظهوره للأشخاص الآخرين.

لا استطيع استخدام كل أدوات المونتاج؟

معظم الأدوات تتوفر بطريقة مجانية داخل التطبيق عند البدء فى العمل. ولن تفقد إلا أدوات بسيطة وإذا أردت الحصول عليها فعليك بشراء النسخة المدفوعة من التطبيق.

هل يمكن الحصول على نسخة مدفوعة بطريقة مجانية؟

يوفر لك البرنامج فكرة مشاهدة الإعلانات فى مقابل تفعيل بيانات إلى vip ليظهر بعد ذلك معظم الأدوات المدفوعة بطريقة مجانية ولكن لفترة مؤقتة ولن تتمكن من استخدامها بعد انتهاء هذه الفترة.

موصى به لك

التعليقات