الثلاثاء, 30 مارس, 2021

تحميل برنامج كين ماستر مجاناً للموبايل – KineMaster Apk 2021 ()

برنامج كين ماستر
4.6
7 المراجعات
‫آخر تحديث 12 أبريل، 2021 (منذ 4 أشهر)
الفئة ,

هل عانيت من البحث على تطبيقات تساعدك في مونتاج الفيديو الذى قمت بتصويره مسبقاً؛ وهل وصلت إلى التطبيق المناسب لعمل مونتاج بطريقة احترافية وسهلة؛ كل هذا نوفره لك في هذا المقال حول تحميل برنامج كين ماستر للاندرويد؛ وسوف نوضح لك كل الطرق التي تساعدك على الاختيار الصحيح في تنزيل هذا التطبيق الرائع وسوف نوضح لك كل ما يخص تطبيق KineMaster وكيف يمكنك عمل مونتاج بطريقة احترافية ومشاركته على منصات التواصل الاجتماعي وأيضاً الفرق بين نسخة كين ماستر الأصلية ونسخة كين ماستر مهكر.

من أفضل الحلول التي تبحث عنها داخل تطبيق متكامل ويؤدى نفس الوظائف التي يقوم بها أي تطبيق آخر في عالم مونتاج الفيديو ؛ فالتطبيق أثبت فاعليته وقدرته على احتواء كل أدوات العمل الخاصة بالمونتاج وجعله يتقدم ترتيب منصة تطبيقات المونتاج الأخرى المتوفرة على متجر بلاي للاندرويد؛ فالتطبيق كان قادراً على تحقيق نجاح غير مسبوق وتقييم من المستخدمين بالتقييم الإيجابي لتطبيق KineMaster ومازال فريق الدعم مستمر فى تطوير التطبيق. أيضاً قمنا بمراجعة تطبيق شبيه لكين مستر يسمي فيديو شو يمكنك الرجوع إليه.

معلومات حول تطبيق كين ماستر KineMaster

يعد برنامج كين ماستر أفضل برنامج تحرير مقاطع الفيديو وتصميمها بطريقة احترافية في إنشاء محتوى خاص بك يتناسب مع المشاهدين ؛ في التطبيق يستخدمه العديد من الفئات المختلفة بين المستخدمين ؛ إلا أن الأغلبية العظمى للمستخدمين تكون من أصحاب قنوات اليوتيوب ؛ في التطبيق يوفر عليهم عناء التصميم وإهدار الوقت الكبير في التصميم مثلما يحدث في التطبيقات الأخرى التي تقوم بنفس فكرة برنامج كين ماستر Apk.

ويمكنك من خلال تطبيق كين ماستر مهكر إخراج مقاطع الفيديو بطريقة احترافية تنال إعجابك شخصياً وتعطيك تقييم رائع من المشاهدين لهذا المحتوى الذى قمت بإنشائه من خلال التطبيق ؛ وسوف تكتشف بنفسك المميزات الاحترافية التي يقدمها التطبيق عند تثبيته وتشغيله على الهاتف ؛ حيث أنه يقوم بإنشاء مقاطع الفيديو المدمجة بداخلها بعض الصور ومقاطع الموسيقى مع بعض التأثيرات التي تسهل عليك إنشاء الفيديو الاحترافي ؛ وإذا كنت ترغب في إضافة تأثيرات مميزة داخل الفيديو أو الكتابة عليه بطريقة احترافية مع وضع التأثيرات وتغيير الخطوط والألوان كل هذه الإضافات تكتشفها داخل التطبيق.

وإذا كنت من منشئ محتوى اليوتيوب فأنصحك بتحميل تطبيق KineMaster وذلك لأن التطبيق يوفر لك تأثيرات عديدة وخطوط وفلاتر تساعدك على إخراج الفيديو بصورة احترافية ؛ ويساعدك على تقديم فيديو شرح خاص بمشكلة تواجه المستخدم ؛ فالتطبيق يعمل بطريقة احترافية عند إنشاء محتوى الفيديو من خلاله؛ ولا ننسى أن التطبيق لديه بعض المستخدمين المهتمين بحالات الواتس ؛ حيث من خلاله ستكون قادر على تصميم حالات واتس والكتابة عليها وإضافة التأثيرات بطريقة رائعة ؛ ومن ثما بعد ذلك تقوم برفعها على الواتس اب لمشاركتها مع الأصدقاء.

مراجعة تفصيلية من داخل برنامج كين ماستر

بعد الانتهاء من تثبيت التطبيق وتشغيله على الهاتف ؛ وفى بداية التشغيل لأول مرة سوف تظهر رسالة تهيئة لإعدادات التطبيق لتتوافق مع إمكانيات الهاتف والأفضل الموافقة على ضبط إعدادات التهيئة ليعمل معك بطريقة صحيحة وبدون مشاكل أو رسائل مزعجة عند استخدامه.

واجهة كين ماستر Apk: ويظهر في بداية التشغيل عدة اختيارات خاصة بمقاسات تصميم الفيديو الذى تريده ويمكن الاختيار ما بين مقاسات الطول او العرض على حسب الفيديو ويميل معظم مستخدمي محتوى اليوتيوب في تصميم الفيديو بطريقة العرض المستطيل وهى نسبة 16:9 والبعض الاخر يستخدم مقاس الطول شبه المربع 3:4 ؛ وبعد أن انتهيت من اختيار المقاس المراد تنفيذ الفيديو بداخله.

سوف يظهر أمامك بعض الايقونات المهمة مثل ايقونة الصوت والوسائط والطبقات والمتجر وبدء التشغيل وكذلك شريط التحرير الواضح امامك في أسفل تطبيق KineMaster في البار السفلى وآخرهم مربع الإعداد ؛ هذه الأدوات تظهر بداخل دائرة على يمين شاشة التطبيق بما فيهم إشعار الكاميرا لتساعدك في التقاط الصور الحصرية او مقاطع الفيديو وإدخالها مباشرة إلى شاشة التعديل بداخل تطبيق كين ماستر مهكر.

برنامج كين ماستر

وسائط التطبيق: وبالضغط على وسائط التطبيق سيقوم بتحويلك إلى كل مشتملات معرض الهاتف من صور ومقاطع فيديو موجود بداخل المعرض؛ وهذه الخطوة الأولى في بداية المونتاج وهى اختيار مقطع الفيديو او الصور المتعددة لإضافتها إلى منطقة العمل داخل تطبيق كين ماستر مهكر Apk.

كين ماستر مهكر

طبقة وصوتي: من خلال هذه الإضافة سيصبح بإمكانك إضافة الفيديوهات والصور في آن واحد والتعديل عليها او دمجهم مع إضافة التأثيرات عليهم والفلاتر مع الكتابة وإضافة المقطع الصوت على الفيديو ليصبح لديك مقطع فيديو احترافي.

تحميل برنامج كين ماستر

صوت: ومن المميزات الرائعة في كين ماستر وهو استخدامه بطريقة اللايف او المونتاج الحصري بمعنى أنه بإمكانك تنفيذ شروحات للفيديوهات مع إضافة المقطع الصوتي من خلال ميكروفون الهاتف والمضاف بداخل التطبيق لتقوم بشرح الفيديو وتوضيحه قبل النشر على اليوتيوب إذا كنت من صناع المحتوى أو توجيه الفيديو إلى سياق آخر.

تحميل كين ماستر

متجر التطبيق: وهو بوابة الدخول إلى كل ما تريده من معدات العمل داخل برنامج كين ماستر Apk ؛ حيث من خلال هذا المتجر سيكون من السهل الحصول على الفلاتر والخطوط الجديدة التي تسهل عليك إنشاء الفيديو الخاص بك بطريقة احترافية ؛ والاهم من ذلك خاصية معاينة الفلاتر قبل تحميلها للتطبيق ليترك لك حرية الاختيار في التنزيل أو اختيار تأثيرات أخرى.

KineMaster

إعدادات وشاشة البرنامج: عند تشغيل تطبيق KineMaster وعمل معاينة لمونتاج الفيديو فتجد ان الصوت يرتفع تلقائياً ويمكن التحكم في الارتفاع التلقائي من خلال الإعدادات بكل سهولة أما بالنسبة لشاشة البرنامج المقسمة إلى مربع الأدوات ومربع شريط التمرير واخرهم مربع معاينة العرض ؛ فإذا قمت بالانتهاء من تصميم الفيديو وتريد عمل معاينة للفيديو فالأفضل لك إخفاء الأجزاء المتبقية في الشاشة لفترة مؤقتة لمعاينة الفيديو على شاشة كاملة.

KineMaster Apk

مشاركة الفيديو وحفظه: بعد ان انتهيت من إنشاء الفيديو الخاص بك داخل برنامج كين ماستر مهكر Apk ولم يتبقى سوى الخطوة الأخيرة وهى التوجه إلى مشاركة الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي او الاحتفاظ به في مدير الملفات بداخل الهاتف لاستخدام في وقتاً آخر؛ ويتم هذا الإجراء من خلال إشعار المشاركة الموجود بجوار زر إعدادات التطبيق.

تحميل كين ماستر

شرح تفصيلي لطريقة عمل فيديو داخل برنامج KineMaster 2021 للاندرويد

إذا كنت مبتدئ وتلك هي المرة الأولى لك في استخدام تطبيق كين ماستر فأنصحك بقراءة الفقرات التالية لتساعدك علي احتراف استخدام التطبيق.

  1. بعد اختيار الفيديو المراد بدء العمل عليه داخل كين ماستر مهكر Apk ستجد أمامك في الشاشة الرئيسية شريط بار سفلى خاص بالفيديو لاقتصاص الفيديو او الإبقاء على مدة الفيديو كاملة لمتابعة التعديل عليه.
  2. بعد إضافة الفيديو نتيجة للخطوة التالية وهى التحكم في صوت الفيديو واقتصاصه إن أردت ذلك أو إضافة صورة علي مقطع الفيديو فيمكنك تعديل كل ذلك من أداة الاقتصاص وحذف الأجزاء الزائدة وتوقف الحركة التلقائية المدمجة من داخل التطبيق.
  3. ومن داخل رسومات المقطع والكتابة علي الفيديو بالطريقة التي تريدها ليظهر للمستخدم مثل تقسيم الفيديو علي عدة مراحل فيمكنك توضيح هذه المراحل بالكتابة علي كل جزء عند الانتقال من مرحلة إلي مرحلة فالكتابة علي الفيديو تسهل علي المستخدم فهم المعلومة التي توضحه له من خلال الفيديو إذا كنت من منشئ المحتوي المساعد للزائرين.
  4. ربما واجهك بمحض الصدفة بعض المقاطع التي تتحرك بسرعة غير معتادة؛ وتريد أن تنفذ هذه الحركة داخل الفيديو الخاص بك فيمكنك فعلها من داخل تطبيق KineMaster وتسريعه أو تأخيره عن الوضع المعتاد وإذا أردت الإبقاء على الصوت الطبيعي دون تسريعه مع الفيديو كل ما عليك هو تفعيل حفظ النغمة ليبقي الصوت مستقلاً بنفسه بعيداً عن تسريع الفيديو الذي قمت به من داخل التطبيق.
  5. فلتر الألوان الذي يلجأ إليه بعض مستخدمي التطبيق في تحرير مقاطع الفيديو وتعديلها ؛ ويلجأ إليها البعض كنوع من إنجاز مونتاج الفيديو بطريقة أسرع والاكتفاء به كنوع فلتر مؤثر للفيديو دون إضاعة الوقت في مونتاج فيديو.
  6. والخطوة ما قبل الأخيرة وهي تغيير الوان الفيديو وربما تجد أنها إضافة عادية وغير مجدية النفع في استخدامها ولكنها في الحقيقة إضافة مهمة جداً يستخدمها معظم منشئ محتوي اليوتيوب وبالتحديد المحتوي المسروق من الغير ؛ فيقوم منشئ المحتوي بتغيير الوان الفيديو لتفادي حقوق ملكية التطبيق لدي الغير.
  7. التحكم في صيغة الصوت داخل كين ماستر ويمكنك تعديل الصوت الطبيعي إلى أصوات أخري يوفرها التطبيق مثل تغيير الصوت إلي سنجاب أو إنسان آلي ؛ وربما تحتاج إلي هذه الإضافة لتخطى حقوق النشر أيضاً في حالة كان المحتوي غير مملوك لك.

شرح عمل فيديو احترافي في برنامج كين ماستر للموبايل

من أهم الإضافات الموجودة في التطبيق وهي الطبقة أو بمعنى أوضح اللير وتعتبر هي المحور الرئيسي في تنفيذ ومونتاج الفيديو داخل التطبيق.

  1. قم بوضع الفيديو او الصور التي تريد دمجها لإنشاء فيديو احترافي من خلال برنامج كين ماستر من داخل معرض الهاتف ؛ أو بالتقاط الصور الحصرية او مقاطع الفيديو بالكاميرا الموجودة في داخل التطبيق.
  2. القيام بالدخول إلى الفلاتر واختيار التأثيرات المناسبة للمقطع الذي تريده مع إضافة بعض الصور داخل الفيديو وترتيبهم بالشكل الصحيح ويمكن الفصل بين كل مقطع بإضافة تأثير لتظهر على شكل فقرات انتقالية من شريحه لشريحه أخري داخل الفيديو.
  3. ومن أيقون سطح الفيديو ستجد بداخلها العديد من الاشكال الرائعة مثل الايموشنات واشكال أخرى يمكن وضعها داخل مقطع الفيديو والكتابة تحت الإيموشنات او تركها كما هي ؛ حيث أن الايموشنات تعطي شكل رائع وبسيط للفيديو.
  4. الكتابة على مقطع الفيديو وهي إضافة مهمة جداً للمستخدم والاهم من ذلك اختيار الخط المناسب للكتابة علي مقطع الفيديو مع إضافة ألوان أخرى للخط واختيار نوع خط مختلف غير الخط الافتراضي الموجود في برنامج كين ماستر Apk.

إضافات مهمة تحصل عليها بعد تحميل برنامج كين ماستر

أداة ماجيك إيديت: بعد أن قمت بإضافة المقطع المطلوب عمل المونتاج عليه ونتجه لخطوة دمج الثيم بداخل الفيديو ويليه كتابة الكلمات والجمل التى تعبر عن هذه اللحظة في الفيديو لتسهل على المشاهد معرفة ما تقصده وبعد الكتابة ونختم المونتاج بإضافة الصوت إلى مقطع الفيديو ليعبر عن ما يدور بداخل الفيديو .

لاير الفيديو: ومن الإضافات المهمة للاحتفاظ بمجهود من سرقة الغير وخصوصا في الفترة الأخيرة فنجد العديد من المتطفلين علي اليوتيوب ومنصات التواصل الاجتماعي يسرقون مجهود الغير دون نسب هذا العمل إلي صاحبه؛ ومن خلال اللير ستكون قادر علي وضع بصمة علي مقطع الفيديو للاحتفاظ به لنفسك وللمطالبة بحقوقك في حالة حدوث سرقة للمحتوى بدون إذنك.

لوجو الفيديو: إذا كنت من أصحاب محتوى اليوتيوب والمواقع الأخرى التي تكون همزة الوصل بينك وبين المستخدمين وتقدم لهم معلومة وتساعدهم بعلمك ؛ فلابد من إضافة شعار (لوجو) خاصة بقناتك ليظهر علي الفيديوهات التي تقوم بعمل المونتاج لها ؛ وبإضافة اللوجو سيكون أفضل لك ويكون نوع من الدعاية ومعرفة المستخدمين بقناتك ومتابعتك.

تصفية لون الكروما: دائماً ما يستخدم منتجي الأفلام والمسلسلات لاستخدام الستار الأخضر عند التصوير ليقوم بعد ذلك بإلغاء الستار من الفيديو وإضافة خلفيات أخرى داخل المشهد؛ كذلك الحال في برنامج كين ماستر Apk يمكن التصوير على خلفية خضرا وتصفية اللون الأخضر بعد الانتهاء من التصوير واستبداله بخلفية أخري تتماشي مع فكرة التصوير؛ ولإزالة اللون الاخر يجب عليك الدخول إلي مفتاح الصفاء والتحكم بالنسب المئوية الظاهرة أمامك حتى تتمكن من إخفاء اللون الأخضر .

تغيير لون الملابس: الخدعة التي ادهشت الجميع عند ظهورها في مقاطع الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي ؛ وللقيام بهذه الخدعة فالموضوع سهل جداً وكل ما عليك فعله هو إضافة الفيديو والتنقل عند الأماكن المحددة لتغيير اللون واختيار قص الفيديو ليقوم بتقطيعه لأجزاء مع تفعيل تقسيم الاطار والعودة بعد ذلك إلى اختيار صبغة اللون واختيار اللون المناسب وتكرار هذه الخطوة في باقي المقاطع وبعد الانتهاء من ضبط المقاطع كاملة بالألوان المطلوب توجه إلي إضافة خاصية مفتاح الصفاء وتثبيت الألوان في الجزء المطلوب وعمل حفظ للفيديو.

متجر كين ماستر: طريقك إلى استعارة معدات العمل داخل تطبيق KineMaster ؛ فكل ما تريده من خطوط جديده وفلاتر وإيموشنات لاستخدامها في عمل مونتاج على الفيديوهات ستجده بداخل المتجر وكل هذه الموارد متوفر لها معاينة قبل التنزيل ؛ ولكن ما يعيب هذا المتجر أنه غير متاح استخدامه بالكامل ؛ وذلك بأن التطبيق نسخه مدفوعة وتمنحك بعض الأدوات والفلاتر المحددة للاستخدام وللحصول على كل ما يحتويه المتجر لابد من شراء النسخة المدفوعة.

تقنية المحتوى: بعد الانتهاء من تحرير مقاطع الفيديو وتدعيمها بكل الاحتياجات لتحصل علي أفضل صورة ممكنة لمقاطع الفيديو بعد التعديل عليها؛ فلابد من حفظ هذه التعديلات على أحدث تقنية للفيديو حتي لا يضيع مجهودك هباءاً ؛ فقد تم دعم التطبيق بحفظ الفيديو بجودات عالية ؛ وكلما كانت الدقة اعلى كلما زادت مساحه الفيديو .

عيوب تطبيق KineMaster

العلامة المائية: يواجه مستخدمي النسخة المجانية من التطبيق مشكلة ظهور العلامة المائية علي الفيديوهات المعدلة داخل التطبيق؛ ولن تتمكن من إلغاء العلامة المائية إلا بشراء النسخة المدفوعة أو تحميل برنامج كين ماستر مهكر ؛ ومن تجربتي للتطبيق أرى أن العلامة المائية ليست عائق كبير في الظهور على الفيديوهات.

إعلانات مزعجة: عند تشغيل التطبيق والبدء في مونتاج الفيديو المراد تعديله ؛ فسوف يلازمك ظهور الإعلانات عدة مرات وهذا ما يسبب إزعاج للمستخدم؛ وللتخلص من هذه الإعلانات لابد من شراء النسخة المدفوعة من خلال الموقع الرسمي للتطبيق.

إمكانيات البرنامج: للأسف مع الحديثات التي تم تدعيم التطبيق بها من الشركة المطورة والتي كانت سبباً في بطئ التطبيق على بعض الهواتف وبالتحديد الهواتف الضعيفة والمتوسطة التصنيع ؛ فيلجأ بعض المستخدمين إلي تنزيل إصدارات أقدم من التحديث الأخير الموجود علي موقع التطبيق الرسمي.

مقارنة بين النسخة المجانية والمدفوعة من تطبيق كين ماستر

النسخة المجانية: يمتلك تطبيق كين ماستر النسخة المجانية عدد كبير جداً من المستخدمين له في تحرير الفيديو وعمل المونتاج لأعمالهم على قناة اليوتيوب الخاصة بهم ؛ وذلك لأن التطبيق يوفر لك إضافات أكثر من رائعة تساعدك على إخراج الفيديو بصورة احترافية ؛ وكما ذكرت سابقاً يمكن الاطلاع علي الفيديو لمعرفة خدع التطبيق العديدة والتي ربما تكون مفاجأة لكن عند معرفتك أن هذه الخدع الاحترافية يمكن تنفيذها من خلال كين ماستر Apk؛ ولكن بالرغم من كل هذه الإضافات والتحديثات الموجودة داخل التطبيق إلا أنه يجبرك على وضع العلامة المائية الحاملة لاسم التطبيق والتي تظهر إجبارياً علي كل مقاطع الفيديو ؛ وليس ذلك فقط بل تواجهك مشكلة الإعلانات التي تظهر كثيرا أثناء استخدامك للتطبيق.

النسخة المدفوعة: الجميع يعلم تماماً أن دائماً الأداء الأفضل في كل شيء سواء كانت تطبيقات ألعاب أو برامج ؛ فدائماً نجد أن الإصدار المدفوع أفضل من المجاني لامتلاكه إضافته غير متاحة في النسخة المجانية؛ وكذلك نفس الشيء في تطبيق كين ماستر Apk فيمكنك التخلص من العلامة المائية الملازمة لك داخل كل مقاطع الفيديو الخاصة بك والإعلانات المزعجة وتنزيل كل ما يحتويه المتجر من خطوط وفلاتر وإيموشنات ؛ كل هذا يمكنك الحصول عليه من خلال النسخة المدفوعة؛ ومن تجربتي للتطبيق المدفوع أرشح لك شراء النسخة المدفوعة لتعمل معك بشكل أفضل ولكي تتمكن من الحصول علي كل ما يوجد بداخل متجر كين ماستر مهكر ؛ لأنه باختصار التطبيق ملئ بمعدات عمل سوف تحتاج إليها عند عمل مونتاج علي الفيديوهات.

بدائل أخرى لتطبيق KineMaster

أدوبى بريمير: لمجرد قراءة اسم التطبيق فسوف تعرف جيداً أنه تابع لشركة أدوبي الكبيرة والمتخصصة في عالم المونتاج ؛ فهي من أوائل الشركات إنتاجاً لبرامج تختص في تعديل الصور ومقاطع الفيديو بداية من من برنامج أدوبي فوتوشوب إلي آخر سلسلة البرامج المختصة في كل جزء يهتم بمحتوى المونتاج ؛ والتطبيق رائع جداً في استخدامه ويوفر عليك مجهود كبير في إنجاز مهامك من خلاله وإخراج الفيديو بصورة جيدة تتناسب مع الشغل المطلوب ؛ بالإضافة أن التطبيق متوفر بنسخه خاصة لأجهزة الكمبيوتر وتمتلك إضافات كبيرة جداً ليست متوفرة في نسخه الهاتف للأسف وهذا ما تفتقده نسخه الموبايل وهي قلة الإمكانيات المتوفرة بداخل التطبيق.

فيلمورا جو: واحد من التطبيقات الرائعة جداً في مونتاج الفيديو وإخراجه بطريقة احترافية ؛ بالإضافة إلى أن التطبيق يمتلك العديد من الفلاتر والمؤثرات والخطوط الرائعة التي تساعدك في تنفيذ فيديو بفكرة جديدة ومختلفة بفضل هذه المميزات المتاحة في التطبيق ؛ والتعامل مع هذا التطبيق لا يحتاج إلى الاحترافية او شروحات متعددة لكيفية استخدامه؛ بل أن التطبيق سهل جداً وسوف تعرف كل تفاصيله بمجرد تشغيله علي الهاتف ويتوفر التطبيق لأجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية.

كيوت كت: يمكنك من خلال هذا التطبيق تقطيع الفيديو ودمج العديد من المقاطع المختلفة بداخل فيديو واحد ؛ ويوفر لك مميزات أخري مثل المميزات المتوفرة في تطبيق كين ماستر والتطبيقات الأخرى الخاصة بمونتاج الفيديو ؛ وإذا كنت محترف في استخدام تطبيقات المونتاج فستجد أن هذا التطبيق لا يختلف كثيراً في استخدامه مثل التطبيقات الأخرى فيمكنك بكل سهولة إضافة الفلاتر والكتابة علي الفيديو والتعديل عليه ليظهر لك في النهاية بالشكل المطلوب وبعد ذلك حفظه بالطريقة الاعتيادية ومشاركته علي منصات التواصل الاجتماعي.

فيفا فيديو: يوفر لك فيفا فيديو تقطيع الفيديو والقيام بدمج أكثر من مقطع فيديو مع إضافة الصور لهذه المقاطع وليس ذلك فحسب ؛ بل يمكنك إضافة التأثيرات مع كتابة بعض اللافتات على مقاطع الفيديو لتوضح للمشاهد ما يحتويه الفيديو ويمتلك التطبيق العديد من الفلاتر والخطوط التي تساعدك على إنشاء مقطع فيديو احترافي والتطبيق مازال في تطور بسبب الإقبال عليه من عدد كبير من المستخدمين لبرامج المونتاج ؛ وبالإضافة إلى ذلك النجاح الذي حققه وهو تدعيمه للعمل مع الهواتف الضعيفة بدون تهنيج أو أخطاء تحدث عند استخدامه.

بعض الأسئلة المطروحة من مستخدمي تطبيق كين ماستر

كيف يمكنني الحصول على محتويات المتجر كاملة؟

إذا أردت الحصول على الفلاتر و الايموشنات وكل الموارد الغير مجانية فلابد من شراء النسخة المدفوعة لكى يتثنى لك الحصول علي هذه الموارد واستخدامها في مونتاج الفيديو.

أواجه مشكلة بطئ التطبيق عند المونتاج؟

قم بتشغيل خاصية أداء تحليل الجهاز ليقوم التطبيق بتطبيق البرنامج على مواصفات هاتفك ليعمل معك بسلاسة وبدون مشاكل؛ وإذا قمت بعمل ذلك واستمرت المشكلة فربما تكون المشكلة فى جهازك لأنه من النوع الضعيف فى الامكانيات؛ في التطبيق يحتاج إلى إمكانيات متوسطة ليعمل معك بدون مشاكل.

كيف يمكنني إلغاء العلامة المائية والإعلانات؟

لابد من شراء النسخة المدفوعة للعمل على التطبيق بكامل صلاحيته والحصول علي كل الموارد المتوفرة داخل المتجر.

موصى به لك

التعليقات