menu
الرئيسية | اندرويد| اجتماعي| انستا مهكر

المعلومات الفنية

نظام التشغيل اندرويد 4.4 والأحدث
الإصدار 10.30
التصنيف ,
اللغات المعتمدة العربية +39 لغة أخرى
آخر تحديث 2 ديسمبر، 2023
المطور
الحجم 70.1 م.ب
التقييم التقييم 4.3
ما الجديد في تطبيق انستا مهكر 2023 +Insta IQ اصدار 10.30

[أضيفت] رسالة مكافحة الحذف
[تم الإصلاح] الأعطال العشوائية

المراجعة

تنزيل انستا مهكر برو بخط الفارسي 2023 Insta IQ+ Apk برابط مباشر للاندرويد

من المعروف عن انستجرام الأصلي أن التطبيق مصمم بطريقة احترافية عالية الجودة تمكنك من مشاركة الصور والفيديوهات والعديد من الخدمات الأخرى المزودة من قبل الشركة المطورة مع وجود قسم خاص بالحالات والقصص، لذلك يوجد العديد من الخدمات التي يقدمها تطبيق انستا مهكر Insta IQ 2023 آخر تحديث توفر للمستخدمين طرق مميزة في التواصل مع الأصدقاء والاطلاع على كل جديد لأبرز النجوم وخاصة الفنانين ولاعبي الكرة الكبار وغيرهم.

على غير العادة تتغير طرق الاستخدام الخاصة ببعض التطبيقات خاصة المعدلة والمطورة حديثاً التي توفر شكل أفضل كثيراً في الاستخدام والتشغيل وأيضاً في وجود مساحة استخدام أكبر بكثير غير مقيدة الوضع على عكس ما تفرضه الشركات الكبرى، لذلك السبب قد يبحث العديد من مستخدمي هواتف الاندرويد على تلك النسخ المعدلة مثل انستا برو لوجود مميزات متوفرة فيها بشكل أفضل تعمل على تغيير طريقة الاستخدام للأفضل إلى حد كبير كما في انستا مهكر.

إذا كنت من مستخدمي تطبيق انستقرام الأصلي إليك أحد النسخ المطورة منه مثل انستقرام هونيستا التي تحمل العديد من المميزات والخدمات المطورة المضافة على انستا مهكر بخط الايفون العريض، سوف تتمكن من تفعيل بعض الخواص التي توفرها لك الشركة لجعل +Insta IQ أكثر سهولة في الاستخدام والاستمتاع بكل ما توفره لك الشركة من مميزات، كما سوف نشرح لك أهم تلك المميزات والعيوب وأيضاً مع تقديم حلول للمشاكل المتوقعة.

ما هو انستا مهكر؟ وما الذي يوفره تحديث انستقرام Insta IQ الآخير؟

كما تعرف عن تطبيق انستجرام الأصلي الذي يمكنك من خلاله متابعة الأصدقاء وكل من الأشخاص الموجودة في تنزيل انستا IQ بكل سهولة ومتابعة آخر الأخبار لديهم بطريقة سهلة، بنفس النمط تماماً مع وجود لبعض المميزات المضافة على التطبيق في برنامج انستا مهكر 2023 سوف تتمكن من مشاركة الصور ومتابعة من تريد بكل سهولة والتعرف على الأشخاص الجدد وإجراء مكالمات الفيديو والدردشات الخاصة، وسوف تجد تلك المميزات أيضاً في انستا جولد.

تتوفر لديك بعض الخدمات المميزة الأخرى مع تنزيل انستا مهكر تمكنك من تنزيل الصور والفيديوهات بكل سهولة من المنشورات خاصة وأيضاً من خلال قسم الحالات والقصص سوف تتمكن من تحميل كل الصور والفيديوهات دون الحاجة إلى تطبيقات أخرى لتنزيل تلك الملفات على الهاتف الخاص كما في انستقرام جي بي، يوجد لديك العديد من الخدمات سوف تحظى بها عند تنزيل Insta IQ وهذا ما جعل انسته مهكر يحظى بتلك الشهرة في الآونة الأخيرة.

كل النسخ والإصدارات المتوفرة من تنزيل انستا مهكر Insta IQ+

تعرف على أهم الإصدارات المتوفرة من التطبيق لأنظمة التشغيل المختلفة وطريقة تحميله وتثبيته بسهولة كالتالي:

  • تنزيل Insta IQ+ للاندرويد: لعدم وجود أي مانع لدى نظام تشغيل اندرويد الشهير في تثبيت التطبيقات من أي مصدر سوف تتمكن من تثبيت انستا مهكر 2023 لكنه لا يتوفر على متجر النظام (بلاي ستور).
  • تحميل انستغرام مهكر للكمبيوتر: سوف تتمكن من تنزيل انستقرام للكمبيوتر وتشغيله ولكن بطريقة غير مباشرة لعدم وجود نسخة مخصصة من قبل الشركة المطورة للكمبيوتر لذلك سوف تلجأ إلى تحميل برنامج محاكي والتعرف على طريقة تثبيت التطبيقات من خلال المقالة الخاصة به وهو حول كيفية تحميل متجر بلاي للكمبيوتر.

ملحوظة: لا تتوفر نسخة من انسته مهكر لهواتف ايفون، ولكن توجد نسخة انستقرام بلس للايفون يمكنك تنزيلها من موقعنا برابط مباشر وهي آمنة جداً.

مراجعة شاملة حول انستا مهكر ابيض Instagram أحدث إصدار للاندرويد

يوفر لك تنزيل انستا IQ عدداً من الأقسام والخيارات الداخلية التي لا بد من التعرف عليها بشيء من التفصيل لتتمكن من استخدامها دون أي مشكلة، تابع الفقرات التالية:

أولاً: الواجهة والأقسام الرئيسية في انستا مهكر 2023

الواجهة الرئيسية: عند تحميل انستا مهكر سوف تجد الشعار الخارجي مختلف تصميمه عن النسخة الأصلية ولكنها تتشابه مع تطبيقات انستقرام بلس الأخرى مثل انستا Honista، حيث تجد التصميم مكون من الشكل الافتراضي المعروف ولكن بشكل دائري مع اختلاف تدرج الألوان بشكل طفيف، فور دخول انستجرام مهكر سوف تجد الشاشة الرئيسية للبرنامج كما هي في النسخ الأخرى ويوجد شريط بالأعلى يحتوي على اسم Instagram وزر الكاميرا الحية.

استكشاف: في هذا القسم من تطبيق انستا مهكر 2023 سوف تجد العديد من الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بالمستخدمين النشطين مع وجود إمكانية لفتح أيٍ من تلك المنشورات ووضع إعجاب كما في انستا ايرو، يوجد في القسم بالأعلى شريط للبحث عن الحسابات أو الإشارات وأيضاً في وجود إمكانية للبحث عن الأماكن وتتوفر لديك قائمة تحتوي على عمليات البحث السابقة، توجد خاصية مسح كود QR ولكن بطريقة أفضل قليلاً في تحديث Insta IQ+ الأخير.

منشور جديد: يبقى هو القسم الأكثر استخداماً في تطبيق انستا مهكر حيث يستخدمه العديد من مستخدمي برنامج انستقرام المهكر لمشاركة الصور والفيديوهات كما في اوجي انستا، عند تنزيل تحديث Insta IQ سوف تتمكن من فتح ذلك القسم من خلال زر (+) الموجود في الشريط السفلي وبه جميع الصور الموجودة على الهاتف بعد السماح للتطبيق بالوصول إلى الملفات، يمكن اختيار 8 صور أو فيديو كحد أقصى ومشاركته مع وجود إمكانية لوضع بعض المؤثرات.

الإشعارات: إذا كنت تملك نسخة من تطبيق انستا مهكر 2023 سوف تتمكن من معرفة أهم ما يدور في انستقرام مهكر من قبل المنشورات التي يشاركها الأصدقاء، أيضاً تتوفر لديك في قسم الإشعارات العديد من الخدمات الأخرى توفر عليك جهد كبير في معرفة آخر التحديثات حول أصدقائك المقربين والأشخاص الذين تتابعهم، سوف تجد في قسم الإشعارات بعض الإقتراحات لمتابعة الأصدقاء الجدد، في تحديث Insta IQ الآخير يقوم بتنبيهك لآخر المنشورات الخاصة بالأصدقاء.

ثانياً: الإعدادات والملف الشخصي في انستا المهكر

الملف الشخصي: قد يكون هو القسم الأهم الذي تحصل عليه مع تنزيل انستا مهكر لوجود بعض الإمكانيات التي يمكن من خلالها وضع تعريف شخصي يظهر للجميع وبعض المعلومات الخاصة بالمستخدم، عند تنزيل Insta IQ+ سوف تتمكن من فتح قسم الملف الشخصي من خلال الشريط السفلي للشاشة، تجد في القسم أمامك إمكانية لوضع صورة شخصية للحساب وإجراء بعض التعديلات عليه، توجد الصورة الشخصية للحساب وجانب ذلك يوجد عدد المنشورات والمتابعون.

الإعدادات: عند تنزيل Insta IQ+ تجد قسم الإعدادات يحتوي على العديد من الخيارات التي يمكن إجراء تعديلات عليها بكل سهولة لتأمين وتحسين تجربة استخدام انستا مهكر 2023، عند دخول برنامج انستقرام مهكر سوف تتمكن من فتح قسم الإعدادات من خلال القائمة الجانبية في قسم الملف الشخصي، يوجد في قسم الإعدادات العديد من الخيارات للتحكم في الإشعارات وأيضاً إعدادات الخصوصية التي تشغل جزء كبير من اهتمام المستخدمين لحفظ الخصوصية.

الدردشات: قد لا يختلف قسم الدردشات كثيراً عن الشكل الافتراضي له في معظم تطبيقات التواصل المعروفة ولكن سوف تجد العديد من طرق الاتصال بالأصدقاء في تطبيق انستا مهكر للاندرويد من حيث إجراء الدردشات بالكتابة أو عن طريق المكالمات الصوتية، تتوفر لديك العديد من أشكال الاتصال حيث يمكنك إرسال الرسائل الصوتية المسجلة والصور ومقاطع الفيديو مع بعض الإضافات الاخرى في وجود مقاطع الـ GIF المتحركة مع استخدام الكاميرا الحية.

ما هو وضع الشبح في انستا مهكر وطريقة تفعيله؟

قد تتضح الفكرة الأساسية من هذا الوضع بمجرد سماع اسمه والذي يدل على استخدامك للتطبيق والتمتع بكل خواصه وفي نفس الوقت لن يعرف أي أحد أنك متصل، وتلك الخاصية سوف تفيد الكثير من المستخدمين في انستا مهكر 2023 والذين يفضلون الإختفاء لوقت طويل على مواقع التواصل الاجتماعي، وسوف نشرح لك أهم مزايا هذا الوضع وضريقة تفعيله في الفقرات التالية:

أولاً: طريقة تفعيل وضع الشبح في انستقرام مهكر اسود

  1. توجه لقسم الحساب الشخصي واضغط على الثلاث خطوط بالأعلى كما لو كنت تريد الوصول للإعدادات ثم اضغط على الخيار الأول في القائمة الظاهرة أمامك.
  2. سوف تجد العديد من الخيارات التي يوفرها Insta IQ+ في هذا القسم اضغط على الثالث منها (Ghost Mode) وضع الشبح؛ لتفتح لك صفحة جديدة بها عدة خيارات.
  3. قم بتفعيل كل الخيارات الأربعة الموجودة أمامك أو بعض منها على حسب رغبتك لتتمكن من اخفاء وجودك على انسته مهكر استناداً للخيارات التي قمت بتفعيلها.

ثانياً: ماذا يوفر لك وضع الشبح في انستجرام مهكر؟

  • التعليم كمقروءة: إذا كنت في محادثة مع شخص ما ولا تريده أن يعرف ما إذا قرأت رسالته أم لا فعل هذا الخيار.
  • حالة الكتابة: في قسم الدردشة أيضاً بعد تفعيل هذا الزر لن يعرف صديقك أنك تقوم بالكتابة في تلك اللحظة.
  • مشاهدة القصة: الآن في انستا مهكر سوف تجد زر في شاشة القصة لتتحكم في إظهار مشاهدتك لها أم لا.
  • البث المباشر: انضم الآن إلى أي بث مباشر على انستقرام مهكر دون معرفة صاحبه بانضمامك.

إنشاء حساب وتسجيل الدخول في انستا مهكر 2023

إذا قمت بتنزيل Insta IQ+ على هاتفك الخاص وتريد تسجيل الدخول في التطبيق، إليك في هذا القسم من المقال جميع خطوات تسجيل الدخول بالتفصيل لكي تتمكن من تسجيل الدخول في البرنامج بطريقة سهلة وبسيطة:

  1. عند تثبيت تطبيق انستا مهكر على هاتفك الخاص تجد الشاشة الأولى المقابلة لك تحتوي على بعض الخيارات يمكنك تغيير اللغة من أعلى الشاشة إلى اللغة العربية.
  2. توجد أمامك في المنتصف خانتين فارغتين إذا كنت تملك حساب سوف تتمكن من ملء تلك الخانتين باسم وكلمة سر جديدة وتسجيل الدخول مباشرة، إذا كنت لا تملك حساب يمكنك إنشاء حساب جديد.
  3. في تطبيق انستا مهكر (تحديث Insta IQ) انقر على زر (تسجيل) بالأسفل، سيتم فتح شاشة بها خيارات للتسجيل بحساب فيسبوك وذلك عبر تنزيل فيس بوك أو التسجيل بالبريد الإلكتروني أو رقم الهاتف حسب رغبتك.
  4. من الأفضل تسجيل الدخول برقم الهاتف ومن ثم سوف تتمكن من ربط الحساب بالفيسبوك وأيضاً بأي بريد إلكتروني تريده من الداخل بعد تسجيل الدخول حيث إن الخطوات أسهل وأسرع.
  5. اضغط على زر (تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني أو الهاتف) الموجود أمامك في شاشة انستا مهكر 2023، يوجد أمامك في القسم قائمتين الأولى لرقم الهاتف والثانية للبريد.
  6. اضغط على رقم الهاتف واكتبه في الخانة الفارغة أمامك من ثم النقر فوق زر (التالي)، قم بكتابة الرمز الذي سيصلك على الهاتف في الخطوة التالية من ثم إنشاء اسم لحساب انستجرام مهكر وكلمة سر قوية.
  7. في الشاشة أمامك اضغط على زر (متابعة ومزامنة جهات الاتصال) لتتمكن من إيجاد كل جهات الاتصال الخاصة لديك من ثم الضغط فوق زر (التالي).
  8. في هذه الخطوة يجب اختيار اسم مميز للحساب لسهولة البحث عنه في شريط البحث الخاص بـ انستقرام مهكر؛ لذلك حاول كتابة اسمك مقترناً بعدد من الأرقام والعلامات المميزة.
  9. يمكنك متابعة الأصدقاء من خلال القائمة أمامك ومن بعد تتمكن من إضافة صورة شخصية لحساب انستا مهكر أو تخطي ذلك الخطوة.
  10. بعدها تتمكن من حفظ كلمة السر لكي تتمكن من تسجيل الدخول مرة ثانية بطريقة أسرع ومن ثم سيتم فتح انستا IQ أمامك وتسجيل الدخول في انستقرام المهكر.

ملحوظة: في تطبيق انستا مهكر سوف تجد بعض المشاكل في تسجيل الدخول في التطبيق عن طريق البريد الإلكتروني لذلك قدمنا لك في الفقرة السابقة أسرع طريقة لتسجيل الدخول في تحديث +insta iq الأخير.

عرض وتحميل أي صورة بروفايل في انستا مهكر 2023

من الآن وصاعداً بعد تنزيا انستقرام مهكر سوف تتمكن من عرض صورة أي ملف شخصي بحجم كبير وتنزيلها أيضاً على هاتفك بطريقة سهلة كالتالي:

  1. تأكد من اتصالك بالإنترنت ثم افتح Insta IQ+ وابحث عن أي حساب تود عرض صورة ملفه سواء من خلال قسم البحث أو من قائمة متابعيك؛ لتصل إلى هذا البروفايل.
  2. سوف تجد بالأعلى الصورة المراد رؤيتها في انستا مهكر كل ما عليك هو الضغط عليها مطولاً وعلى الفور يتم عرض الصورة بحجم كبير ودقة عالية.
  3. إذا أردت تحميلها قم بتكرار نفس العملية وهي الضغط مطولاً على الصورة الظاهرة أمامك وامنح انستقرام مهكر الإذن لتخزين الصور على الهاتف؛ ليتم تنزيلها بنجاح.

أهم طرق استخدام الموجودة في تحديث انستا مهكر Insta IQ apk

في هذا القسم من المقال سيتم عرض طرق تشغيل أبرز المميزات التي تتوفر مع تحميل انستا مهكر 2023 Insta Pro اسود من قبل الشركة المطورة من حيث تنزيل الحالات و الفيديوهات والصور من المنشورات وبعض الاستخدامات الأخرى للتحكم في مدة الفيديو المنشور أمامك، أيضاً الميزة الأبرز في انستغرام مهكر ميزة وجود الايموجي الخاص بأيفون وشرح طريقة استخدام ذلك الخاصية في الفقرات التالية:

مميزات انستا مهكر
مميزات انستا مهكر

أولاً: تنزيل الصور والفيديوهات من الحالات في انستقرام مهكر Instagram

نظراً لوجود بعض الخواص المميزة في تطبيق انستا IQ اسود من بينهم خاصية تنزيل الصور ومقاطع الفيديو من قسم الحالات بطريقة أفضل مما تعود البعض على طرق التنزيل الغير مباشرة سوف نعرض لك كل الخطوات بالتفصيل لتنزيل الملفات من قسم الحالة:

  1. عند تنزيل تحديث تطبيق Instagram IQ تنزيل مباشر سوف تجد قسم الحالات والقصص متوفر لديك في أعلى الشاشة الرئيسية، يحتوي قسم الحالات على كل القصص والحالات التي تمت مشاركتها من قبل الأصدقاء وقد تختفي تلك الحالات بعد 24 ساعة من وقت النشر مباشرة، لذلك لن تتمكن من رؤية أي من الحالات على انستا مهكر بعد مرور 24 ساعة عليها.
  2. يمكنك اختيار أي من الحالات الظاهرة أمامك في أعلى الشاشة والدخول لتنزيل الفيديو أو الصورة أياً كان هو الملف الموجود في القصة.
  3. يوجد أمامك في الشاشة إمكانية لإرسال رسالة إلى الشخص صاحب الحالة وزر آخر مكون من ثلاث نقاط يحتوي على زر تنزيل الحالة أو الإبلاغ عنها إذا كانت تحمل محتوى غير ملائم.
  4. يمكنك فقط الضغط على زر (تنزيل الحالة) وسيتم تحميل الملف في مجلد تطبيق انستا مهكر 2023 برو مباشرة.

ثانياً: تحميل الفيديوهات والصور في انستقرام مهكر 2023

تتوفر لديك إمكانية قامت الشركة المطورة ببرمجة انستا مهكر (تحديث Insta IQ) بطريقة مميزة تمكنك من تنزيل جميع الصور ومقاطع الفيديو المنشورة على Instagram مهكر بكل سهولة دون الحاجة إلى تطبيقات أخرى لتنزيل تلك الملفات لذلك نعرض لك خطوات تلك العملية كالتالي:

  1. إذا كنت تريد تحميل أيٍ من الصور أو الفيديوهات سيتوجب عليك أولاً الاتصال بالإنترنت لتتمكن من تنزيل ما تريد، قم بفتح تطبيق انستا مهكر على هاتفك الخاص والدخول إلى أي من المنشورات لديك في الشاشة الرئيسية أو في قسم استكشاف حسب ما تريد ومن الافضل اختيار منشور يجمع أكثر من صورة أو فيديو.
  2. عليك بالضغط على الزر المكون من ثلاث نقاط أعلى المنشور والضغط على زر (إعدادات Insta Pro) الموجود في القائمة الصغيرة الظاهرة أمامك.
  3. ستجد أمامك زر (مشاركة رابط الصور/الفيديو أو نسخه) وزر (تنزيل) قم بالضغط عليه وتحديد ما تريد تنزيله (تنزيل الصورة الموجودة أمامك فقط – تنزيل جميع الملفات الموجودة في المنشور) وتلك من المميزات الرائعة التي يوفرها لك تنزيل Insta IQ.

ثالثاً: استخدام خاصية التحكم في مدة الفيديو المنشور

في تطبيق انستا مهكر 2023 (تحديث Insta IQ) للاندرويد تتوفر خاصية مميزة للغاية من خلالها تتمكن من التحكم في مدة الفيديو المنشور بكل سهولة مهما كان مدة الفيديو، إليك في هذه الفقرة طريقة استخدام تلك الخاصية بالخطوات اللازمة كالتالي:

  1. يجب عليك أولاً التأكد من الاتصال بالإنترنت ومن ثم الدخول إلى التطبيق، يحتوي تطبيق انستقرام مهكر على العديد من مقاطع الفيديو في قسم استكشاف خاصة وأيضاً توجد في الشاشة الرئيسية للتطبيق إذا قام أحد من الأصدقاء لديك بنشر مقطع فيديو، لذلك من الأسهل قم بفتح قسم استكشاف واختيار أي من الفيديوهات أمامك.
  2. يوجد في أعلى الفيديو أمامك في تطبيق انستا مهكر 2023 شريط أبيض يعمل مع الفيديو من البداية إلى نهايته عند الضغط على الفيديو بإصبعك سوف يقف الفيديو ومن ثم التحرك يميناً أو يساراً سوف تتحكم في مشاهدة الفيديو من الثانية التي تريدها بسهولة وأيضاً في قسم الفيديوهات تتمكن من فعل ذلك بسهولة.

طريقة عمل نسخ احتياطي للإعدادات في انستقرام مهكر

من أهم المزايا التي تم توفيرها في انستا Insta IQ والتي تتيح لك إعادة ضبط الإعدادات على آخر وضع قمت بحفظها فيها وهذا ما يوفر عليك مسح انسته مهكر وإعادة تثبيته، تابع الشرح التالي:

  1. افتح تطبيق انستا مهكر وتوجه لقسم إعدادات Insta IQ من خلال الضغط على الثلاث خطوط في أعلى قسم الملف الشخص ومن الخيارات الظاهر أمامك اضغط على الأول.
  2. سوف تجد أمامك كثير من الخيارات اضغط على (Backup Settings) إعدادات النسخ الاحتياطي وهو الخيار قبل الأخير؛ ليظهر لك خيارين اضغط على الاول وهو (Backup) ليتم إنشاء نسخة.

ملحوظة: إذا كانت هناك نسخة بالفعل قد قمت بحفظها من إعدادات انستجرام مهكر وتود استرجاعها، من نفس القسم اضغط على خيار (Restore) استعادة ليتم تطبيق آخر نسخة من الإعدادات.

تحديث Insta IQ من داخل انستا مهكر مع خطوط ايفون آخر إصدار

إذا كنت تود تحديث انستجرام مهكر أو حتى التعرف على ما إذا كان هناك تحديث متوفر أم لا، تابع الشرح التالي:

  1. تأكد من اتصالك بالإنترنت ثم افتح تطبيق انستا مهكر 2023 وتوجه لقسم الملف الشخصي واضغط على الثلاث خطوط بالأعلى ومن القائمة الظاهرة أمامك اضغط على الخيار الأول.
  2. سوف تجد نفسك أمام عدة خيارات اضغط على (OTA Updates) التحديثات؛ لتجد خيارين أمامك اضغط على الثاني (Check Updates) البحث عن تحديث، وإذا كان متوفراً سوف يتم عرضه أمامك.

أشهر بدائل تحميل انستقرام مهكر للاندرويد

في هذا القسم من المقال سوف نعرض عليك بعض البدائل المميزة لتنزيل تطبيق انستا مهكر تحديث +Insta IQ بحيث تتمكن من رؤية بعض الجوانب الهامة في بعض التطبيقات الأخرى المشابهة لانستقرام مهكر وأيضاً إذا كنت تريد تحميل أيٍ منهم على هاتفك وتغيير طريقة الاستخدام الخاصة بك إلى تطبيق آخر قد يتوافق مع اختياراتك:

انستقرام البطريق – BT Insta

تتوفر عدة نسخ مطورة من تطبيق انستقرام الأصلي بعدد كبير للغاية وكل من تلك النسخ يحمل إضافات معينة ومميزات قد تختلف أحياناً عن الأخرى، لذلك يوجد لديك تطبيق انستا البطريق، حيث يعتبر BT Insta أحد أفضل البدائل لـ تطبيق انستا مهكر 2023 حيث يحتوي التطبيق على العديد من الخدمات المشابهة تماماً لـ انستقرام مهكر وعلاوة على ذلك توجد بعض الخدمات التي تقدمها الشركة المطورة تجعل التطبيق أفضل قليلاً عن النسخ الأخرى.

انستا كيرا – Insta Kira

إذا كنت تبحث عن نسخة مخصصة من انستجرام تحتوي على مميزات وخدمات أفضل إليك تطبيق انستا كيرا الذي يحتوي على العديد من المميزات حيث تتمكن من تحميل المنشورات فيديوهات أو صور، كما تتوفر لديك إمكانية لرؤية الصورة الشخصية للمستخدمين وتغير المظهر وتعديل العديد من إعدادات الخصوصية في البرنامج، قد يتفوق التطبيق شهرة على انستا مهكر لوجود عدد كبير من مستخدمي التطبيق حول العالم لتوافر العديد من المميزات المختلفة والجديدة.

أيضاً توجد العديد من التطبيقات المعدلة الاخرى من انستقرام مثل انستا ايرو غيرها، قمنا بجمعها لك في مقال كامل بعنوان افضل نسخ انستقرام بلس لهواتف اندرويد لعام 2023.

أبرز مميزات تنزيل تحديث انستا مهكر بخط الايفون العريض

  • تنزيل الحالات: في معظم تطبيقات التواصل التي تحتوي على قسم الحالات يواجه العديد من المستخدمين صعوبة في تنزيل الفيديوهات والصور ويلجأ البعض التطبيقات لتحميل تلك الملفات، لكن في تطبيق انستا مهكر سوف تتمكن من تحميل كل الملفات الموجودة في قسم الحالات خاصة في تحديث Insta IQ الأخير.
  • تنزيل الصور والفيديوهات: إذا كنت تملك النسخة الأصلية من انستقرام سوف تجد صعوبة في تنزيل الملفات المنشورة لذلك قامت الشركة المطورة بتوفير خاصية تجعل تلك الطريقة أسهل بكثير وبدون الحاجة إلى أيٍ من التطبيقات الأخرى لتنزيل الملفات، في انستقرام مهكر سوف تتمكن من تحميل مقاطع الفيديو والصور.
  • التحكم في مدة الفيديو: من أبرز المميزات التي تتوفر في تطبيق انستا مهكر 2023 هي وجود لتلك الخاصية التي نالت إعجاب العديد من مستخدمي انستقرام مهكر في الفترة الحالية، حيث يمكنك التحكم في مدة مشاهدة الفيديو المنشور بطريقة سهلة للغاية قمنا بتوفير فقرة خاصة بها بالأعلى يمكنك الاطلاع على كيفية تشغيلها.
  • البث المباشر: في تطبيق انستقرام مهكر سوف تحظى بتجربة استخدام رائعة للغاية تحتوي على العديد من المميزات، من أهم وأبرز مميزات تحديث Insta IQ الأخير وجود تلك الخاصية الهامة عند العديد من مستخدمي التطبيق، حيث يمكنك بدء بث مباشر مع أصدقائك وبدء الدردشة في البث وإضافة 3 من الأصدقاء كحد أقصى.
  • سهولة الاستخدام: عند تنزيل تحديث انستجرام مهكر الأخير على هاتفك الخاص سوف تتمكن من استخدام انستا مهكر برو بكل سهولة حيث تتمكن من تنزيل وتحميل كل الصور والفيديوهات على الهاتف بطريقة سهلة وأيضاً يمكنك نشر ومشاركة الصور والفيديوهات الحالة والمنشورات بطريقة سهلة للغاية.
  • ايموجي الأيفون: الميزة التي يبحث عنها العديد من المستخدمين والتي ينفرد بها تنزيل Insta IQ Emoji فقط، عند تثبيت انستا مهكر 2023 على هاتفك سوف تحظى بكل الايموجي الموجودة على أيفون في لوحة المفاتيح الخاصة بالبرنامج وسوف تتمكن من إرسالها في الدردشات والحالة والمنشور وغيرها بكل بساطة.

أوجه القصور في تنزيل انستقرام مهكر للاندرويد Insta IQ

  • غير آمن: قد تواجه بعض المشاكل عند تنزيل تحديث Insta IQ الأخير على هاتفك الخاص بسبب عدم توافق التطبيق مع شروط وسياسات شركة جوجل وعدم وجود نسخة خاصة من انستقرام مهكر على متجر النظام لذلك سوف تواجه بعض المشاكل الأمنية في التطبيق كما هي موجودة على كل التطبيقات.
  • تغيير المظهر: قد تكون تلك الخاصية مهمة للغاية للعديد من مستخدمي الهواتف الذكية حيث يتمكن العديد من المستخدمين في معظم التطبيقات الأخرى غير انستجرام مهكر من تغيير المظهر الخاص بالبرنامج، لكن عند تثبيت انستقرام مهكر على هاتفك الخاص لن تتمكن من تغيير مظهر التطبيق لعدم توافر تلك الخاصية.

جدول المحتويات

read more قراءة المزيد
لقطات الشاشة
  • insta iq+
  • Insta IQ
  • تنزيل insta iq
  • تحديث insta iq
  • انستقرام مهكر
  • تنزيل insta iq
  • انستا مهكر Insta IQ
  • انستقرام مهكر
  • انستا IQ
Author بواسطة عبد الرحمن محمد

الأسئلة الشائعة

هل يتوفر تطبيق انستقرام مهكر Insta IQ لـ هواتف ايفون؟

لا، للأسف لا تتوفر أي نسخ من من انستقرام المهكر بشكل رسمي للأيفون على المتجر الرسمي، ولكن تتوفر بعض النسخ من خلال متاجر الطرف الثالث مثل متجر باندا هيلبر و متجر الأرنب الصيني ومتجر اب فالي.

هل يمكن أن يسبب استخدام تطبيق انستقرام IQ الحظر لحسابك ؟

لا يمكن الجزم في هذا الأمر، ولكن يمكنني أن أؤكد لك أنه إذا استخدمت التطبيق بالشكل الطبيعي فلن تواجه أي مشكلة، ولكن إذا أفرطت في استخدام المميزات التي يوفرها انستها المهكر فقد تواجه بعض المشاكل التي قد تصل إلى حظر حسابك لفترة محددة أو حظره نهائياً،

هل يمكن تشغيل انستا المهكر على الكمبيوتر ؟

نعم، باستخدام محاكي اندرويد على الكمبيوتر يمكنك تشغيل برنامج Insta IQ والاستفادة من كافة المميزات التي يقدمها لك.

ما هو انستا كيرا مهكر ؟ وما الفرق بين وبين انستا +IQ ؟

انستا كيرا مهكر هو نسخة معدلة ضمن العديد من النسخ التي تم تطويرها من برنامج الانستقرام الرسمي المتوفر لهواتف اندرويد، اما فيما يخص الاختلافات بين انستا كيرا مهكر ونسخة انستقرام مهكر IQ فهي طفيفة جداً حيث يمكن اعتبارها نسخة مكررة من انستا مهكر مع نفس المهام والمزايا.

المراجعة والمناقشة

4.3/5

( التعليقات 0 )

أضف تقييمك ومراجعتك حول هذا التطبيق

تسجيل الدخول لإضافة التقييم والمراجعة