menu
الرئيسية | اندرويد| تطبيقات بلس| واتساب ايفون للاندرويد

المعلومات الفنية

نظام التشغيل اندرويد 4.4 والأحدث
الإصدار 9.93
التصنيف ,
اللغات المعتمدة العربية +39 لغة أخرى
آخر تحديث 2 ديسمبر، 2023
المطور
الحجم 85.5 م.ب
التقييم التقييم 5
ما الجديد في واتساب ايفون للاندرويد 2023 اصدار 9.93

– الإصلاحات والتحسينات.

المراجعة

تنزيل واتساب ايفون للاندرويد APK التحديث الأخير

نسخ الواتساب أصبحت كثيرة للغاية في مختلف بلدان العالم وفي الشرق الأوسط بالتحديد منها تنزيل واتساب ايفون للاندرويد 2023 وهذه النسخة لها شهرة كبيرة جدًا خاصة بسبب الشبه الواضح بينها وبين واتساب الأصلي الموجود على نظام هواتف iOS، كما أن التحديث الأخير أصبح أمن بشكل كبير في واتس ايفون للاندرويد لذلك لا تقلق حيال هذا الأمر لأنك ستتمكن من الوصول إلى كل جهات اتصالك دون القلق على معلوماتك الشخصية التي تمتلكها على جهازك.

من لا يعرف ما هو تحميل واتساب ايفون للاندرويد عليه البحث عنه كثيرًا ويقرأ حياله ويتعرف على أهم المزايا الموجودة به وهذا ما قمنا بتوفيره في هذا المقال وهي نسخة ثانية بجانب الرسمية باستطاعتك استخدامها على هاتفك القديم والحديث أيضًا وآخر إصدار من واتس اب ايفون للاندرويد متوفر به مزايا رائعة قمنا بتوضيحها لك في هذا المقال عليك بقراءة كل شيء إذا كانت هذه أول مرة تستخدم فيها البرنامج ولا تعرف ما الخواص الموجودة به والمميزات.

حول واتس ايفون للاندرويد وما يوفره

الواجهة الرئيسية بها كل المحتويات التي ستحتاج إليها فعلى سبيل المثال أنت بحاجة إلى الوصول لجهات اتصالك بعد تحميل واتساب ايفون للاندرويد 2023 عليك بالدخول إلى هناك عن طريق الواجهة والإعدادات والقائمة الجانبية وقسم الحالات والكاميرا والتعرف على أهم الخصوصيات التي تستطيع التعديل عليها في واتس ايفون للاندرويد والمساحة المستخدمة على هاتفك بعد تثبيته، كما ستجد الكثير من الخواص الرائعة التي تشبه واتساب الذهبي كثيراً.

ما قمنا بتوضيحه هنا سيسهل عليك عملية تنزيل واتساب ايفون للاندرويد وطريقة التحكم به أيضًا، كما أن المحادثة مشفرة تمامًا بين الشخصين حيث لا يمكن لأحد التجسس عليك ولا يرى الملفات التي ترسلها للشخص الآخر في واتس اب ايفون للاندرويد وعمل المطورون في آخر التحديثات على توفير مزايا جديدة مثل الاختيار من بين المظهر الداكن أو الفاتح قبل الاستخدام في قائمة منسدلة وهذا التطبيق يتم إصدار تحديث له كل فترة من الزمن لمزيد من التطوير.

التسجيل في برنامج واتس اب ايفون للاندرويد

عن طريق ما يلي من الشروحات الآتية سنوضح الطريقة الصحيحة للتسجيل في هذا الإصدار والدخول إلى الواجهة الرئيسية والتحكم في كل المحتويات بعد ذلك، ما عليك سوى متابعة قراءة ما يلي:

  1. أول شيء عليك فتح ملف تنزيل واتساب ايفون للاندرويد 2023 وتدخل إلى الواجهة الأولى مباشرة والضغط على كلمة (الموافقة والمتابعة) الموجودة أمامك مباشرة.
  2. الآن تنقر على موافق وستتجه نحو خانة كتابة الرقم الذي تريد التسجيل به ولكن أولاً عليك بالتأكد من رقم الدولة التي تقيم بها يجب عليك تحديدها بشكل صحيح.
  3. واتس ايفون للاندرويد سيقوم بإرسال رسالة قصيرة بها كود تفعيلي بعد النقر على (التالي) عند الانتهاء من تسجيل الرقم وعدم التعديل عليه في الخطوة التالية.
  4. ستذهب إلى خطوة التأكيد بواسطة الكود عليك بنسخه عندما يصل لك وتدونه في ملف تحميل واتساب ايفون للاندرويد داخل الخانة الموجودة أمامك.
  5. بإمكانك الآن تدوين اسمك في الخانة التالية بعد النقر على موافق والتسجيل ثم تحدد الصورة الشخصية التي تريد إظهارها لكل مستخدمي واتس اب ايفون للاندرويد.
  6. في النهاية تضغط على التالي وستذهب إلى الواجهة الرئيسية وباستطاعتك التحكم في كل المحتويات الموجودة أمامك مباشرة وهذا عن طريق قراءة ما قمنا بتوضيحه لك.

إضافة حالة بعد تحميل واتساب ايفون للاندرويد

سنوضح الآن الطريقة الصحيحة لإضافة حالة جديدة على حسابك الذي قمت بإنشائه بواسطة رقمك الشخصي، ما عليك سوى متابعة قراءة ما يلي من الشروحات الآتية:

  1. بعد الانتهاء من عملية تثبيت هذا الإصدار عليك بالوصول على الفور إلى الواجهة الرئيسية والتوجه نحو الشريط السفلي المتاح لك حتى تتمكن من الذهاب نحو الخطوة التالية.
  2. ما عليك سوى النقر على زر (الحالة) الموجود في أسفل يمين الشاشة وستتمكن من رؤية جميع حالات الأشخاص الذين لديك في قائمة جهات الاتصال عليك بالنقر عليها.
  3. تضغط بعد ذلك من واتساب ايفون للاندرويد 2023 على أيقونة (إضافة حالة) جديدة ولكن هذه خاصة بالصور والفيديوهات فقط بإمكانك اختيار الزر العلوي في يسار الشاشة.
  4. عن طريقه تقوم باختيار هل تريدها حالة كتابية أو عبر الكاميرا أو تقطيع حالة طويلة أو التعديل على خصوصية حالتك لتخصيص المستخدمين الذين يمكنهم مشاهدتها.
  5. الآن بعد اختيار الصورة والذهاب نحو الخطوة التالية باستطاعتك التمرير إلى الأعلى والاختيار من بين الفلترات الجاهزة من شركة واتساب لتزيين صورتك وتظهر بشكل أفضل.
  6. تقوم بتدوين الكلمات التي تريدها على الصورة وباستطاعتك تحديد من يمكنهم مشاهدة الحالة سواء جهات الاتصال بالكامل أو تخصيص بعض الأشخاص.
  7. في النهاية تضغط على أيقونة (إرسال) الحالة وستتمكن من رفعها وإظهارها لكل الشخصيات الذين يمتلكون رقمك وسيقومون بالمشاهدة بعد ذلك مباشرة.

طريقة تخصيص الحالة في WhatsApp iOS APK

واحدة من أبرز الطرق التي يجب عليك التعرف عليها جيدًا لتحصل على تجربة استخدام كاملة حيث تستطيع من خلال ملف تحميل واتساب ايفون للاندرويد 2023 الوصول إلى خاصية تحديد الجمهور وها الأمر يتم عن طريق النقر على زر (إضافة حالة) وتقوم بنفس الخطوات التي قمنا بشرحها لك في الخطوات السابقة ثم تضغط على (تحديد الجمهور) من الأسفل في واتس ايفون للاندرويد وستجد أمامك ثلاثة اختيارات مختلفة عليك بتحديد واحدة منهم على الفور بعد ذلك.

الخيار الأول الذي ستحصل عليه هو (جهات اتصالي) بعد تنزيل واتساب ايفون للاندرويد حيث بإمكانك من خلاله عرض حالتك على كل الأشخاص الذين يمتلكون رقم هاتفك، كما ستجد هنا الخيار الثاني وهذا مسئول عن تحديد بعض الشخصيات الذين يمكنهم المشاهدة وتنقر على كلمة (لم تستبعد أي جهات اتصال) لتقوم بالتحديد في واتس اب ايفون للاندرويد أحدث إصدار والثالث لا يختلف عن الثاني في شيء فهو يقوم بنفس الأمر دون أي مشكلة على الإطلاق.

إنشاء رسالة جماعية في واتساب ايفون للاندرويد 2023

من أكثر الميزات التي ستحصل عليها في هذا الإصدار هي إمكانية إنشاء رسالة جماعية لبعض الأشخاص بسهولة سنقوم بتوضيح طريقة القيام بذلك بالإضافة إلى التعديل على خصوصية الدردشة:

أولاً: إرسال رسالة جماعية عبر واتساب ايفون للاندرويد

  1. في البداية ستكون بحاجة إلى الدخول لواجهة واتس ايفون للاندرويد وتضغط على قسم (الدردشات) الموجود في الشريط السفلي لتتمكن من الوصول إلى الخطوة التالية.
  2. على الفور ستجد في الأعلى أيقونة (رسالة جماعية جديدة) عليك بالنقر عليها لتذهب إلى الواجهة التالية في WhatsApp iOS APK وهي الخاصة بتحديد الأشخاص.
  3. الآن مسموح لك اختيار شخصيات كثيرة حتى (1024 شخص) إذا كنت تمتلك هذا العدد من الأرقام على جهازك الشخصي وبعد تحميل واتساب ايفون للاندرويد 2023 تحدد.
  4. عند الانتهاء من التحديد تقوم بالنقر على زر الإنشاء الموجود في الأسفل باللون الأزرق وستذهب نحو واجهة دردشة جديدة بها الشخصيات الذين قمت بتحديدهم.
  5. في النهاية باستطاعتك استخدام كل محتويات الدردشة والتعامل مع المستخدمين والتواصل معهم عبر الرسائل الجماعية النصية والصوتية وإرسال المواقع والملفات الأخرى.

ملحوظة هامة: بإمكانك إرسال أي رسالة تريدها من خلال واجهة الدردشة بدون أي مشكلة على الإطلاق ولكن لن يتمكن أي شخص آخر القيام بهذا الأمر عبر خدمة الرسالة الجماعية.

ثانيًا: تعديل خصوصية الرسالة الجماعية في واتساب ايفون للاندرويد

  1. بعد القيام بإنشاء الرسالة الجماعية التي قمنا بشرحها لك في واتس اب ايفون للاندرويد باستطاعتك الوصول إلى الخصوصية والتعديلات الأخرى الخاصة بهذه المجموعة لاستلام الرسائل السريعة.
  2. بإمكانك بعد الإنشاء الوصول إلى زر (معلومات المجموعة) في أعلى الشاشة وستفتح معك قائمة أخرى بها عدد من المحتويات باستطاعتك استخدام كل شيء متاح هنا في تخصيص المراسلة.
  3. بإمكانك النقر على زر (الخصوصية) بعد تنزيل واتساب ايفون للاندرويد 2023 التحديث الأخير والذي يجعلك تقوم بإرسال الرسائل ومشاهدتها دون أن يعرف أي شخص آخر وهذه واحدة من أهم المزايا.
  4. باستطاعتك النقر على زر (إخفاء اسم الشخص) ولن ترى أي اسم خاص بالمستخدمين الذين قمت بإضافتهم في هذه المجموعة مع بعض للحفاظ على الخصوصية ولا يشاهدها أحد غيرك.
  5. من الممكن تفعيل خيار (لا توجد مكالمات) لمنع الرن عبر واتس اب وهذا للحفاظ على أي خطأ يمكن حدوثه في أي لحظة وهذه واحدة من أفضل المزايا أيضًا الموجودة في البرنامج.
  6. في الأخير يمكنك النقر على (تنبيه في إذا أصبح متصل) لتتعرف على الشخص الذي قام بفتح تطبيق واتساب في اللحظة الحالية وتستطيع إرسال الرسائل له بعد ذلك مباشرة.

بدء دردشة جديدة في واتساب ايفون للاندرويد 2023

عن طريق الواجهة الرئيسية ستتحكم في كل المحتويات بسهولة تامة حيث قامو مطورو واتساب ايفون للاندرويد بتوفير كل الخصائص في الصفحة الأولى التي تظهر لك ولكن الهام منها فقط لسهولة التحكم دون الحاجة إلى مراجعة سجل الاستخدام من مختلف المواقع مثل موقعنا، كما باستطاعتك بدء دردشة جديدة عن طريق النقر على زر القلم الموجود في الأعلى والذي من خلاله ستذهب إلى الصفحة التالية على الفور لمشاهدة عدة اختيارات أخرى بإمكانك استعمالها.

الآن ما ستعثر عليه أربع خيارات مختلفة الأول (تحديد جهات اتصال) وستذهب من خلالها إلى قائمة الأرقام المسجلة على هاتفك وستختار الشخص الذي تريد مراسلته، كما يمكنك استخدام الخيار الثاني وهو مسئول عن تدوين رقم هاتف بواسطة كود الدولة أولاً ثم تضغط على موافق وسيتم إرسالك إلى شاشة المراسلة بينك وبينه والثالث حفظ المراسلة والرابع والأخير إلغاء ظهور هذه القائمة تمامًا لذلك ما عليك هو اختيار واحدة من هذه الخيارات المتاحة لك في القائمة.

تفعيل مزايا الحماية والخصوصية في واتساب ايفون للاندرويد 2023

عن طريق ما يلي من الشروحات سنوضح الطريقة الصحيحة لتفعيل مزايا الحماية الجديدة المضافة في هذا الإصدار ما عليك فقط سوى متابعة قراءة ما يلي حتى تتمكن من القيام بهذا الأمر:

  1. بعد تحميل واتساب ايفون للاندرويد على جهازك تنتقل إلى قسم (الإعدادات) العام الموجود في الشريط السفلي ثم تتجه نحو أيقونة (خيارات MB) لتنتقل إلى قائمة أخرى.
  2. الآن عليك بالنقر على زر (الحماية والخصوصية) وستذهب إلى هناك لتقوم بتفعيل بعض الخيارات منها الأول وهو مسئول عن (إخفاء ظهورك) من على واتس اب ايفون للاندرويد.
  3. يمكنك تفعيل الخيار الثاني الخاص بـ (تجاوز مشاهدة الفيديوهات والصور لمرة واحدة) إذا قام بتفعيلها أي شخص قبل إرسال الوسائط إليك وهذه من أهم مزايا البرنامج.
  4. في واتس ايفون للاندرويد تستطيع تفعيل خيار (توقيف اشارة محولة) من هذا المكان وتحديد من يمكنه الاتصال بك سواء جهات اتصالك فقط أو تحديد بعض الأشخاص.
  5. بعد القيام بـ تنزيل واتساب ايفون للاندرويد 2023 والدخول إلى هذه القائمة بإمكانك تفعيل خيار (إخفاء مشاهدة الحالة) بالإضافة إلى (منع حذف الحالات) وهو الخيار السادس.
  6. مسموح لك استخدام خاصية (منع حذف الرسائل – إظهار صحين القراءة بعد الرد) وهذه من أهم مزايا التحديث الأخير التي تستطيع استخدامها بعد التثبيت والتشغيل.
  7. في الأخير بإمكانك تفعيل كل هذه الخدمات على مجموعاتك والرسائل الجماعية مثل ما قمنا بالشرح قبل ذلك وجهات اتصالك قبل البدء في المراسلة مع الأشخاص.

التحقق بخطوتين في واتساب ايفون للاندرويد 2023

عليك أولاً بعد تثبيت إصدار واتساب ايفون للاندرويد على جهازك الوصول إلى قائمة الإعدادات ومنها ستتمكن من الذهاب نحو قسم التحقق بخطوتين وبعد ذلك تضغط عليه وعليك بتفعيل الخدمة أولاً والنقر على التالي وتقوم بتدوين 6 أرقام مرتين بعد النقر مرة أخرى على التالي الموجودة أمامك وستتمكن من القيام بهذا الأمر دون أي مشكلة على الإطلاق وبالتأكيد هذه واحدة من أهم عوامل الأمان لرقم هاتفك بشكل عام والأمر لا يعتمد على الأمان في التطبيق.

بعد القيام بهذه العملية لن تستطيع التسجيل في أي نسخة أخرى سواء كانت معدلة أو أصلية من خلال موقعنا أو عن طريق جوجل بلاي إلا بعد تدوين الرقم الذي قمت بتعيينه في هذا المكان الذي قمنا بشرحه لك في الفقرة السابقة وهذا أمر مميز بالتأكيد لأنه يوفر لك الأمان لرقمك وبالتالي لن يستطيع أحد من التسجيل برقمك إلا بعد تدوين الرقم خاصة إذا كان الهاتف مسروق منك وتريد استرجاع بياناتك الشخصية فيما بعد لذلك الأمر هام جدًا ويجب القيام به.

تغيير أيقونة تطبيق واتساب ايفون للاندرويد

سنوضح الآن كيفية القيام بعملية تغيير لشكل أيقونة التطبيق الرئيسية التي تظهر في شاشة الهاتف من الخارج، ما عليك فقط سوى متابعة قراءة ما يلي من الخطوات الآتية:

  1. بعد تحميل واتساب ايفون للاندرويد تنتقل على الفور إلى الواجهة الرئيسية والتي يمكنك من خلالها التوجه نحو قسم الإعدادات العام الموجود في أسفل يسار الشاشة الأولى.
  2. الآن عليك بالنقر على (خيارات MB) من القائمة التي تعرض لك في واتس ايفون للاندرويد وستجد أمامك عدة خيارات أخرى بعد الدخول إلى هذا المكان على الفور من هنا.
  3. تقوم بالنقر على زر (الكل/ثيم لجميع الواجهات) حتى تفتح صفحة أخرى بها عدة خيارات مختلفة باستطاعتك استخدامها بالكامل في واتس اب ايفون للاندرويد التحديث الأخير.
  4. عليك بالنقر على زر (الستايل / الشكل) من هذه الصفحة بعد الانتهاء من تنزيل واتساب ايفون للاندرويد 2023 وستظهر لك عدة خيارات بإمكانك التحكم بها من خلال هذا المكان.
  5. تضغط على زر (تغيير ايقونة التطبيق) الموجودة في هذه الصفحة لتظهر لك عدة أشكال مختلف باستطاعتك الاختيار من بينهم المناسب لك وتقوم باستخدامه على جهازك.
  6. في النهاية تعيد تشغيل هذا البرنامج وسترى التغييرات التي قمت بها أمامك مباشرة وتعتبر هذه من أقوى المزايا الموجودة في التحديث الأخير لهذا التطبيق الخاص بنسخة الأيفون.

حذف حسابي في واتساب ايفون للاندرويد 2023

من أكثر الطرق التي يحتاج إليها المستخدمين في الفترة الأخيرة خاصة الأشخاص الذين يقلقون من الحظر الذي سيحصلون عليه بعد استخدام مثل هذه النسخ، ولكن يجب عليك معرفة أمر هام وهو أن تطبيق واتساب ايفون للاندرويد لا يعرض حسابك الشخصي إلى الحظر على الإطلاق ولكن هناك بعض الخصائص بعد تفعيلها قد تتعرض لذلك ولكن البرنامج يقوم بتنبيهك في البداية على سبيل المثال خاصية (إرسال أكثر من 100 رسالة) في مرة واحدة.

متوفر الآن من خلال الواجهة الرئيسية الدخول إلى كل الأقسام التي تحتاج إليها على سبيل المثال الدردشات وغيرها من المحتويات الأخرى ولكن إذا كنت بحاجة لحذف حسابك عن طريق هذه النسخة قم بالدخول إلى قائمة (الإعدادات) الموجودة في أسفل يسار الشاشة وستعرض لك بعض الخصائص تضغط على (الملف الشخصي) في الأعلى وبعد ذلك تذهب نحو أيقونة (حذف الحساب) وتقوم بالخطوات التي سيحتاج إليها البرنامج بعد ذلك لإتمام العملية.

ربط واتساب ايفون للاندرويد بجهاز الكمبيوتر

من خلال الخطوات الآتية سنوضح الطريقة الصحيحة لربط حسابك على هذا التطبيق بالكمبيوتر، فقط ما عليك سوى متابعة قراءة ما يلي من الشروحات لتتمكن من القيام بذلك:

  1. أول شيء عليك بالحصول على نسخة الكمبيوتر الموجودة على موقعنا برابط مباشر بالإضافة إلى تحميل واتساب ايفون للاندرويد والتسجيل به بالطريقة التي قمنا بشرحها لك في المقال.
  2. الآن عليك بالوصول إلى القائمة الخاصة بالإعدادات من خلال الواجهة الرئيسية والتي تحتوي على عدد كبير جدًا من الاختيارات المختلفة منها الرسائل المميزة بنجمة والحساب والخصوصية.
  3. تنقر على زر (الأجهزة المرتبطة) من خلال هذا المكان وستجد صفحة جديدة بها أيقونة (ربط الجهاز) تضغط عليها وتضغط على كلمة موافق التي تظهر لك بعد ذلك في واتس ايفون للاندرويد 2023.
  4. من خلال واتس اب ايفون للاندرويد ستظهر لك كاميرا الهاتف لتصوير الكود المخصص بعملية الربط بين الأجهزة عليك بفتح نسحة الكمبيوتر التي تحدثنا عنها في أول خطوة بالتأكيد.
  5. بعد الفتح ستظهر أمامك صفحة بها كود مخصص بالربط، عليك بتصويره بالكامل بواسطة الكاميرا بعد تنزيل واتساب ايفون للاندرويد وتنتظر بضع ثواني معدودة للتأكد من المعلومات.
  6. الآن يمكنك مشاهدة جميع رسائلك التي قمت بها ومشاهدة الحالات من خلال هذا المكان أيضًا إذا أردت القيام بذلك بالإضافة إلى مراسلة الأشخاص والمجموعات دون أي اختلاف.

شرح طريقة تعديل معلومات الحساب في واتساب ايفون للاندرويد

عليك بقراءة كل الخطوات الآتية لتستطيع القيام بعملية تعديل شاملة لمعلومات حسابك الشخصي على هذا البرنامج وهذه واحدة من أهم الميزات التي ستحصل عليها في هذا الإصدار:

  1. بعد تحميل واتساب ايفون للاندرويد تنتقل على الفور إلى الواجهة الرئيسية ومنها تضغط على قسم الإعددادات الموجود في أسفل يسار الشاشة أمامك مباشرة بعد ذلك.
  2. الآن عليك بالنقر على زر تعديل الموجود في الأعلى والذي يتيح لك إمكانية التغيير في معلومات حسابك على تطبيق واتس ايفون للاندرويد التحديث الأخير 2023.
  3. باستطاعتك من خلال هذا المكان التعديل على الاسم التعريفي الخاص بك من خلال أول خانة وهذا يظهر لجميع المستخدمين الذين لا يعرفون عنك أي شيء.
  4. متاح لك التغيير في معلومات الأخبار أو كتابة أي شيء عنك أو تعبير تريده يظهر في أعلى واجهة الدردشة داخل واتس اب ايفون للاندرويد ولكل النسخ الأخرى.
  5. بإمكانك تغيير رقم الهاتف بالكامل عن طريق النقر على آخر خيار وتقوم بإعادة التسجيل بواسطة رقم آخر وبفس الطريقة التي قمنا بشرحها بعد تنزيل واتساب ايفون للاندرويد.
  6. في النهاية باستطاعتك رؤية جميع التعديلات التي قمت بها عبر هذا التطبيق عن طريق أي شخص يمتلك رقمك أو الدخول إلى هذه الواجهة مرة أخرى وتشاهد كل شيء.

حول عوامل الأمان في نسخة واتساب ايفون للاندرويد

هناك عدد كبير جدًا من المهام المميزة التي ستحصل عليها بعد تثبيت هذا البرنامج على جهازك حيث بإمكانك استخدام الدردشات وستجدها مشفرة بالكامل بين الأشخاص سواء رسائل نصية أو صوتية أو مكالمات طويلة سواء صوت أو فيديو وهذه واحدة من أهم مزايا واتساب ايفون للاندرويد 2023 حيث بإمكانك إظهار إشعارات الأمان على جهازك عن طريق القسم المخصص بذلك لتحصل على تجربة كاملة من خلال هذا الإصدار والتعرف على أي هجمات تحدث للتطبيق.

مشاركة المعلومات الخاصة بك أمر هام جدًا أن يتم حمايتها فعلى سبيل المثال بإمكانك مشاركة الموقع الذي تتواجد به وتستطيع إرسال أي شيء آخر دون مواجهة أي مشاكل على الإطلاق، كما يمكنك إرسال الحالات ومشاهدتها بشكل سري بعد تفعيل المزايا التي تحدثنا عنها في هذا المقال بالإضافة إلى حفظها على هاتفك واستخدام الرموز التعبيرية الخاصة بالأيفون وهذه من أهم المميزات التي ستحصل عليها بعد تثبيتك لهذا الملف لأن البعض يحتاج إلى ذلك الأمر.

أبرز بدائل تطبيق واتساب ايفون للاندرويد

عن طريق ما يلي سنوضح أبرز البدائل التي تستطيع الحصول عليها من موقعنا برابط مباشر إذا كنت لا تريد الحصول على هذه النسخة، ما عليك سوى متابعة قراءة ما يلي من الشروحات الآتية:

واتساب ادم – ADWhatsApp

عمل المطورون في الفترة الأخيرة على توفير نسخ مختلفة للحصول على مزايا إضافية وهامة جدًا للمستخدمين مثل الموجودة في تنزيل واتساب ايفون للاندرويد 2023 حيث بإمكانك تفعيل كل الخيارات المميزة الإضافية التي قمنا بشرحها لك في هذا المقال داخل واتساب ادم البني دون أي اختلاف على الإطلاق وتغيير أيقونة البرنامج من الخارج وتعيين الإعدادات بالطريقة المناسبة لك وحفظ الحالات أيضًا مثل واتس ايفون للاندرويد وبالتأكيد باستطاعتك تثبيته من موقعنا.

واتساب حواء – Hawa WhatsApp

متوفر لك الآن الحصول على أحدث إصدار من واتساب حواء على جهازك الشخصي بعد تحميل ايفون للاندرويد على هاتفك كنسخة أخرى لاستخدام رقمين في وقت واحد حيث باستطاعتك استخدام كامل الخواص التي قمنا بتوضيحها لك في هذا المقال فعلى سبيل المثال ستجد داخل واتس اب ايفون للاندرويد إمكانية حفظ الحالات وتفعيل ميزة عدم إظهار أنك أون لاين وهذا أيضًا متاح في حواء دون أي اختلاف وطريقة التسجيل به سهلة ولا تختلف مع الأخرى بالتأكيد.

أبرز مميزات تحميل واتساب ايفون للاندرويد 2023

  • واجهة أيفون: ما ستعثر عليه بعد تثبيت ملف تحميل واتساب ايفون للاندرويد هي الشكل العام الخاص بهذا النوع من الهواتف كنوع من التجربة الرائعة والغير معتادة بكل تأكيد.
  • ايموجي أيفون: ستحصل على الرموز التعبيرية الخاصة بأجهزة الأيفون أيضًا إذا أردت القيام بذلك فهي واحدة من المزايا الموجودة في واتس ايفون للاندرويد باستطاعتك استخدامها.
  • إخفاء مشاهدة الحالة: إذا قمت بتفعيل هذه الميزة لن يتمكن أي شخص من معرفة أنك شاهدت الحالة الخاصة به بعد ذلك وهذا أمر أكثر من ممتاز ويحتاجه كل المستخدمين.
  • عرض الرسائل المحذوفة: لن يتمكن أي شخص من الآن حذف الرسائل من المحادثة الخاصة بينكم وهذا أمر ممتاز جدًا متاح الآن في واتس اب ايفون للاندرويد التحديث الأخير وتلك الميزة لا توجد في النسخة الأصلية.
  • تغيير أيقونة البرنامج: عمل المطورون على توفير هذه الميزة في أحدث الإصدارات لـ تنزيل واتساب ايفون للاندرويد 2023 بإمكانك استخدامها بالطريقة التي قمنا بشرحها لك.

أوجه القصور في برنامج واتساب ايفون للاندرويد

  • غير متاح على جوجل بلاي: لن تستطيع تشغيل نسسخة واتساب ايفون للاندرويد على جهازك من خلال جوجل بلاي ولكنها متاحة على موقعنا برابط مباشر إذا أردت الحصول عليها.

جدول المحتويات

read more قراءة المزيد
لقطات الشاشة
  • واتساب ايفون للاندرويد
  • تنزيل واتساب ايفون للاندرويد
  • تحميل واتساب ايفون للاندرويد
  • واتس ايفون للاندرويد
  • واتس اب ايفون للاندرويد
  • تحميل واتس ايفون للاندرويد
Author بواسطة نادر محمد

الأسئلة الشائعة

هل تلك النسخة آمنة؟

مثل كل نسخ واتساب بلس، لا يمكننا الجزم الكامل بأمانها فيما يخص البيانات الشخصية والنظام كونها نسخ غير رسمية.

هل توفر تلك النسحة الشكل الكامل لواتساب الايفون؟

بكل تأكيد وسوف تلاحظ ذلك فور تثبيت النسخة على هاتفك واستخدامها.

المراجعة والمناقشة

5/5

( التعليقات 0 )

أضف تقييمك ومراجعتك حول هذا التطبيق

تسجيل الدخول لإضافة التقييم والمراجعة