menu
الرئيسية | العاب| رياضة| المدرب الافضل OSM

المعلومات الفنية

نظام التشغيل اندرويد 6.0 والأحدث
الإصدار 4.0.35.01
التصنيف ,
اللغات المعتمدة العربية +11 لغة أخرى
آخر تحديث 11 نوفمبر، 2023
المطور
الحجم 128 م.ب
التقييم التقييم 5
اسم الحزمة com.gamebasics.osm
ما الجديد في لعبة المدرب الافضل 2023 OSM اصدار 4.0.18.2
تحديث جميل ولامع تم فيه إصلاح العديد من الأخطاء التي تم العثور عليها من قبل مديرينا. شكرا لكم جميعا!
إدارة مثل رئيس والتمتع به!
المراجعة

تنزيل المدرب الافضل أحدث إصدار لموبايل

التدريب في عالم كرة القدم من أكثر الأشياء متعة بالتأكيد لذلك تنزيل المدرب الأفضل 2023 على جهازك يجعلك قادر على إدارة فريقك الذي تقوم باختياره فور التسجيل مباشرة والاستمتاع بالمزايا الرائعة المقدمة لك في هذا الإصدار بالإضافة إلى طريقة الاستخدام السهلة واللغة العربية التي ستتعامل بها والتي ستسهل عليك التجربة أكثر كل هذا ولن تحتاج لمساحة كبيرة حتى تقوم بتثبيت ملف تحميل لعبة المدرب الافضل OSM كما في لعبة دريم ليج 2019 للموبايل.

في التحديثات الأخيرة لملف تنزيل المدرب الأفضل قام المطورين بإضافة أسماء الملاعب الخاصة بالفرق والدوريات المعروفة والغير مشهورة أيضًا والفرق المنافسة التي ذهبت إلى الدوريات الممتازة والبطولات الأخرى مثل كأس العالم سواء للاندية أو للمنتخبات كما في دريم ليج 2023 وإمكانية نقل اللاعبين والفوز بالمباريات والحصول على أموال حتى تقوم بتوسيع الفارق بينك وبين النادي المنافس، كل هذه الأمور ستزيد من متعة استخدام هذه النسخة.

حول تحميل لعبة المدرب الأفضل وما توفره

من لا يعرف هذا الأمر الشركة المطورة تقوم بتوفير تحديثات بشكل دوري طوال الموسم بالتأكيد ولكن تنزيل المدرب الافضل 2023 ورؤية تحديثاته المميزة مثل الفرق الجديدة والمنتخبات واللاعبين كل هذا يتم كل موسم بعد انتهاء السابق وإدارة فريقك لا تقتصر فقط على الأندية المعروفة ولكن هناك غير مشهورين في دوريات العالم كله، الأبرز والذي يتم استخدامه بعد تحميل لعبة المدرب الافضل للاندرويد الأندية الشعبية مثل ريال مدريد وبرشلونة.

إذا أردت البحث عن أي فريق بواسطة الأداة المتاحة لك في هذا الإصدار من OSM فعليك القيام بذلك لأنها ستساعدك بشكل كبير جدًا على الوصول إلى كل ما تريده دون الحاجة إلى العثور على الدوري ثم الفريق بشكل يدوي خاصة أن كل موسم يتم تحديث الفرق المشاركة في البطولات وهذا موسم 2022/2023، إدارة فريقك والتعديل على التشكيلة بشكل كامل قمنا بشرح هذا الأمر حتى تستطيع التعامل بعد تنزيل المدرب الافضل بالإضافة إلى البدء في إنشاء حساب.

إنشاء حساب في لعبة تدريب OSM 2023

سنقدم في هذه الفقرة طريقة إنشاء حساب جديد لك حتى تستطيع تدريب أي نادي تريده بعد ذلك أو منتخب أيضًا، ما عليك سوى متابعة قراءة ما يلي من الشروحات الآتية:

أولاً: إنشاء حساب بعد تنزيل المدرب الافضل

  1. بعد الانتهاء من تنزيل المدرب الافضل 2023 على جهازك تنتقل على الفور إلى الواجهة الأولى التي ستفتح معك وهي تحديد هل تمتلك حساب أو تريد استكمال الخطوات المقبلة.
  2. الآن عليك بتحديد دوري تريد التدريب فيه وهناك عدد كبير من البطولات المختلفة موجودة في الأعلى للدول والمسابقات الأخرى مثل كأس العالم وأشياء أخرى كثيرة.
  3. بعد تحميل لعبة المدرب الافضل والقيام بكل هذه الخطوات تنتقل على الفور إلى واجهة اختيار النادي الذي تريده على سبيل المثال (وست هام) الموجود في الدوري الإنجليزي.
  4. في OSM تضغط على النادي حتى تفتح معك قائمة أخرى بها العقد المحدد بينك وبين الفريق الذي تريد التوقيع إليه بعد تنزيل المدرب الافضل للاندرويد على جهازك الشخصي.
  5. في النهاية تكتب اسمك الذي تريد الدخول به أو الخاص بالحساب في الخانة الموجودة داخل قائمة العقد المتاحة لك في هذا المقال لتتجه إلى الخطوة التالية على الفور.
  6. الآن عليك باختيار اسم غير مستخدم قبل ذلك وستجد بعض الاقتراحات وبعد ذلك تضغط على (التعاقد) الموجودة هنا وبذلك ستكون قمت بتولي إدارة هذا الفريق بحساب جديد.

ثانيًا: تأكيد معلومات حسابك في المدرب الافضل

  1. في هذه الخطوات ستحتاج إلى تأكيد معلومات حسابك عن طريق النقر على زر قائمة الملف الشخصي والأندية التي تقوم بتدريبها في الوقت الحالي وتضغط على (الإعدادات).
  2. بإمكانك النقر على زر التسجيل بواسطة فيس بوك حتى تتم عملية الاتصال بين حسابك والتطبيق على الفور وهذه واحدة من أهم المزايا التي يوفرها مطورو هذه اللعبة بالتأكيد.
  3. عليك بالرجوع إلى الخلف وتضغط على أيقونة الملف الشخصي أو الصورة المتاحة بعد تنزيل المدرب الافضل 2023 ثم تقوم بتدوين بريدك الإلكتروني الذي تريد التأكيد به في هذه النسخة.
  4. بعد التدوين والضغط على موافق تذهب نحو صفحة البريد وتستلم الرسالة التي ستجدها من هذه اللعبة وتقوم بالنقر على زر (تأكيد) لتنتهي كل الخطوات على الفور دون أي مشكلة.

لماذا لا يتوفر استخدام كل الميزات عند تنزيل المدرب الافضل 2023؟

المطورين دائمًا لا يريدون توفير كل المزايا عند استخدام اللعبة لأول مرة وهذا معروف في مختلف الألعاب الموجودة على الساحة منها من نوع كرة القدم، في هذا الإصدار من تنزيل المدرب الافضل 2023 ستكون بحاجة إلى تدريب أكثر من نادي بالتأكيد وهذه الميزة متوفرة لك ولكن يجب عليك الانتظار حتى تدخل إلى هذه النسخة لمدة 5 أيام أو 20 لفتح ثلاثة أندية أو 50 لأربعة بينهم المنتخبات والبطولات الودية الغير مشهورة في العالم كله ولكنها متاحة لك في OSM.

في الآونة الأخيرى قام مطورو تحميل لعبة المدرب الافضل للاندرويد بتوفير بعض المزايا التي ستجعل المستخدمين يريدون استخدام هذه النسخة بعد ذلك في أي وقت ولكن في الحقيقة أن هذه المميزات أغلبها لا تعمل إلا بعد مدة من الزمن ومنها ستحتاج صبر أكبر فعلى سبيل المثال عندما تحتاج إلى الدخول لبطولة كأس الأبطال التي يوفرها المطورون للمستخدمين لن تتمكن من ذلك إلا بعد تخطي 20 يوم داخل هذه اللعبة لذلك يحتاج المطورون إلى تغيير هذا الأمر.

إنشاء تشكيلة مميزة بعد تنزيل المدرب الافضل 2023

إذا كنت مبتدئ لا تعرف الطريقة الصحيحة لإنشاء تشكيلة جديدة عليك بمتابعة قراءة ما يلي لأننا سنقوم بتوضيح طريقة القيام بذلك بالإضافة إلى توفير معلومات هامة عن طرق اللعب:

  1. بعد الانتهاء من تنزيل المدرب الافضل على جهازك تنتقل إلى الواجهة الرئيسية ثم لفتحات المدرب وتختار النادي الخاص بك وتتجه نحو القائمة الجانبية الموجودة أمامك.
  2. الآن عليك بالضغط على أيقونة (التشكيلة) الموجودة أمامك وستذهب إلى واجهة أخرى، من أعلى يمين الشاشة تختار شكل تشكيلتك والأفضل لكل الفرق (2-4-4).
  3. بعد الاختيار ستحتاج إلى عرض قائمة فريقك عن طريق النقر على كل مركز لاختيار اللاعب الأنسب الذي سيلعب في هذا المكان بعد تحميل لعبة المدرب الافضل.
  4. تذهب إلى قسم (التكتيكات) الموجود في أعلى يسار الشاشة أمامك مباشرة وتختار التعليمات المناسبة على سبيل المثال (التسديد عن بعد وطريقة التمركز).
  5. ترجع إلى الخلف بعد تنزيل المدرب الافضل 2023 OSM وتختار قائد الفريق والمسدد الأول لصربات الجزاء والكرات الثابتة من خلال أيقونة النجمة في يسار الشاشة.
  6. في الأخير باستطاعتك حذف كل التعديلات التي قمت بها مرة واحدة عن طريق النقر على زر (السلة) في أسفل يسار الشاشة للتعديل على الخطة من جديد.

هام: قبل بداية الموسم عليك باختيار أنسب تشكيلة لفريقك وحتى تنجح معك يجب عليك تجربة الخطة مع مباريات ودية ضد الفرق الثقيلة وهذا لتتمكن من الفوز بجميع البطولات.

التعاقد مع اللاعبين الجدد بعد تنزيل المدرب الافضل

سنوفر الآن الطريقة الصحيحة للتعامل مع قسم التعاقدات وشرح رفض وقبول العروض الخاصة بفريقك أيضًا، ما عليك سوى متابعة قراءة ما يلي من الشروحات:

  1. عند الانتهاء من تنزيل المدرب الافضل للاندرويد والوصول إلى الواجهة تنتقل على الفور إلى قسم (الانتقالات) الموجود أمامك أو داخل القائمة الجانبية أيضًا.
  2. باستطاعتك من هنا مشاهدة قائمة الانتقالات وجميع اللاعبين المعروضين للبيع والأسعار الخاصة بهم والقوة في الهجوم والدفاع والنعدل العام والعمر أيضًا.
  3. إذا بحثت عن لاعب تريده على سبيل المثال (Messi) ستجده متاح في القائمة بالتأكيد أغلب الوقت عند النقر عليه ستشاهد السعر المحدد له وقوته البدنية.
  4. ستجد في الأسفل زر باللون الأخضر بعد تحميل لعبة المدرب الافضل والوصول إلى هذه الخطوة ومكتوب به (شراء اللاعب) تضغط عليه ويجب توفير الأموال.
  5. عند تنزيل المدرب الافضل 2023 OSM والانتهاء من كل هذذه الخطوات تعود إلى الخلف وتضغط على قائمة (عرض خاص) الموجودة في قسم الانتقالات أيضًا في الأعلى.
  6. ستجد هنا كل العروض الخاصة بفريقك لبعض اللاعبين والسعر المناسب الذي تم تحديده من قبل المدرب الآخر، بإمكانك القول أو الرفض من خلال هذا المكان.
  7. في النهاية تعود إلى قائمة فريقك مرة أخرى ثم تشاهد كل اللاعبين الجدد والذين تم بيعهم لمعرفة من ستقوم بإدراجه في التشكيلة الفترة المقبلة بالتأكيد.

ماذا أستفيد من لعب المباريات الودية بعد تنزيل المدرب الافضل؟

العديد من المزايا التي ستحصل عليها بعد استخدامك للمباريات الودية عند الانتهاء من تنزيل المدرب الافضل 2023 فعلى سبيل المثال إذا أردت تجربة أي تشكيلة عليك بالذهاب إلى هذا القسم والبدء في محاولة الفوز بالمباريات بواسطة هذه الخطة وبالتأكيد الجميع لا يستطيع الانتهاء من التشكيلة في أول مرة حيث أن بعض الفرق تحتاج إلى التجربة أكثر من مرة وهذا ما يجعلك تنفق الكثير من الأموال الخاصة بك أنت لأن المباراة الواحدة الودية بـ 4 نقود تمتلكها أنت.

القوة من أهم العوامل التي ستزيد عند تجربة المباريات الودية حيث باستطاعتك من خلال هذه النسخة محاولة زيادة أعداد المهارة لبعض اللاعبين الغير مميزين هذه الفترة التي تلعب بها الآن وحصد البطولات يحتاج إلى بعض التجارب لذلك الأمر سيكون معقد إذا قمت بوضع التشكيلة وذهبت إلى المنافسة على الدوري والكأس لأنك ستخسر بالتأكيد بالإضافة إلى تأقلم اللاعبين من تشكيلتك يحتاج إلى تجربة لذلك هي من أهم الأمور التي ستسفيد بها بالتأكيد.

إضافة رعاة جدد لملعبك بعد تنزيل المدرب الافضل 2023

من أهم الخطوات التي يجب عليك القيام بها حتى تستطيع تجميع أكبر عدد من الأموال في وقت واحد بعد لعب أي مباراة على أرضك، ما عليك سوى متابعة قراءة ما يلي:

  1. أول شيء بعد تنزيل المدرب الافضل تنتقل على الفور إلى واجهة النادي ومن القائمة الجانبية الموجودة أمامك مباشرة هنا تختار (الرعاة) في أسفل الشاشة مباشرة.
  2. الآن عليك بالنقر على أول راعي في المدرج الشمالي وتختار أكبر عقد موجود أمامك يعرض عليك به أموال كثيرة تحصل عليها كل جولة تلعبها على ملعبك في OSM.
  3. لن يزيد الرعاة عن 4 مباريات فقط على ملعبك لذلك ستحتاج إلى الدخول لهنا دائمًا وتقوم بالتعديل على الراعي الجديد كل فترة لتحصل على أموال كثيرة بالتأكيد.
  4. أكبر راعي متواجد هذه الفترة هو (MINI FOOTBALL) وستحصل على 223 ألف في كل مباراة واحدة وهذا عدد كبير بالتأكيد ستحصل عليه بعد تحميل لعبة المدرب الافضل.
  5. عليك بعد تنزيل المدرب الافضل 2023 القيام بكل الخطوات التي قمنا بشرحها لإنشاء راعي جديد على جميع جوانب الملعب بدون أي اختلاف على الإطلاق في أي خطوة.

تجديد ملعب فريقك بعد تنزيل المدرب الافضل

يجب عليك كل فترة تجديد أرض الميدان بالإضافة إلى سعة الملعب حتى تستطيع الحصول على عدد كبير جدًا من الأموال والفوز بعقود رعاية كبيرة، عليك بقراءة ما يلي:

  1. بعد تنزيل المدرب الافضل تقوم بالدخول إلى الواجهة الرئيسية على الفور ثم تنتقل إلى قائمة اللعبة الجانبية حتى تستطيع الوصول إلى الخطوة التالية بعد ذلك مباشرة.
  2. الآن تقوم بالنقر على زر (الملعب) المتاح لك في وسط هذه الصفحة ثم على الفور تتجه نحو بعض الاختيارات من ضمنهم (سعة الاستيعاب) والتي تبدأ بإنفاق 1 مليون.
  3. لتحسين تجربة الركض بالكرة لفريقك عندما تلعب على أرضك بعد تحميل لعبة المدرب الافضل للاندرويد عليك بتحديد خيار (أرضية الملعب) وتنفق الأموال عليها.
  4. تسهيلات التدريب أيضًا مهمة جدًا عندما تعطي أوامر للفريق بالتدريب على بعض التكتيكات المهمة التي تجعلك تفوز بالمباريات في OSM التحديث الأخير 2023.
  5. في الأخير بعد تنزيل المدرب الافضل 2023 بإمكانك تحسين مستوى الملعب بالكامل عن طريق هذه الخطوات مرة واحدة إذا كنت تمتلك الأموال وتريد توسعة الملعب.

هل يمكن تعديل ملف المدرب الافضل بـ لوكي باتشر؟

ملايين المستخدمين يعرفون جيدًا أنهم يستطيعون استخدام لوكي باتشر في تعكير أي لعبة أو تطبيق في الحصول على الميزات المتقدمة، فعلى سبيل المثال برنامج بيكس ارت تستطيع تعديله والوصول إلى كل المزايا الخاصة به دون أي مشكلة بالإضافة إلى الألعاب الأخرى الشهيرة مثل صب بواي والتي لا تحتاج إلى إنترنت أيضًا حتى تتمكن من تشغيلها وهناك أيضًا الكثير من الصعب تهكيرهم مثل ببجي موبايل الشهيرة التي تعمل بنظام حماية تهكير مميزة جدًا.

في السنوات الأخيرة كان المستخدمين يمكنهم تهكير ملف تنزيل المدرب الافضل 2023 دون أي مشكلة على الإطلاق ولكن بعد شهرتها الواسعة التي لحقت بها في آخر السنوات أصبح المطورون يقومون بتوفير نظام حماية قوي للغاية يمنع أي مستخدم من تثبيت هذه اللعبة واستخدام الخدمات الغير مجانية بدون دفع أموال على سبيل المثال الحصول على نقاط شخصية في هذه النسخة مقابل عمليات شراء تقوم بها من خلال جوجل بلاي، لذلك من الصعب تهكيرها.

قسم ترتيب المدربين بعد تنزيل المدرب الافضل

عن طريق الشروحات الآتية سنقوم بتوضيح المعلومات الموجودة في قسم ترتيب المدربين حتى تستطيع التعرف على طريقة قراءة هذا القسم بشكل صحيح، ما عليك سوى القراءة:

  1. بعد الانتهاء من تنزيل المدرب الافضل 2023 للاندرويد والوصول إلى الواجهة الرئيسية وقسم الملف الشخصي للدخول إلى النادي الخاص بك، بإمكانك النقر على زر (الترتيب).
  2. ستدخل الآن إلى صفحة أخرى تحتوي على عدد كبير جدًا من المعلومات منها (تصنيف الثلاثين يومًا) والذي من خلاله ستشاهد كل لمدربين الأفضل في هذا الشهر.
  3. بعد تحميل لعبة المدرب الافضل OSM والوصول إلى هذا القسم ستشاهد في الأعلى قائمة (البلد) والتي من خلالها ستشاهد أفضل المدربين على مستوى بلدك أنت.
  4. بإمكانك التعرف على أفضل مدرب في العالم الوقت الحالي والذي قام بتجميع أكبر عدد من النقاط أيضًا عن طريق القوائم العلوية الموجودة أمامك في هذا القسم.
  5. في النهاية يمكنك مشاهدة قائمة الشرف وهم الـ VIP في اللعبة حيث ستشاهد 100 شخص بإمكانك الدخول إلى حساباتهم ورؤية الإنجازات الذين حصلوا عليها أيضًا.

إضافة صديق جديد في لعبة المدرب الافضل

عن طريق ما يلي سنوضح الطريقة الصحيحة لإضافة صديق جديد ضمن حسابك حتى تستطيع التواصل معه وإنشاء دوريات خاصة بينكم، ما عليك سوى متابعة قراءة ما يلي:

  1. أول شيء تقوم به هو الذهاب نحو الواجهة الرئيسية بعد تنزيل المدرب الافضل 2023 على جهازك الشخصي وتنتقل بعد ذلك إلى قسم الأصدقاء الموجود في هذا المكان.
  2. الآن عليك بالنقر على كلمة (إضافة صديق) الموجودة في الأعلى داخل هذا القسم حتى تستطيع مشاهدة بعض المستخدمين ضمن الاقتراحات الخاصة بك.
  3. في OSM بإمكانك النقر على كلمة (إضافة) المتاحة داخل هذه الصفحة بعد تحميل لعبة المدرب الافضل أو استخدام شريط البحث الموجود في الأعلى.
  4. بعد النقر على هذا الشريط تقوم بكتابة الاسم التعريفي الصحيح بنفس الطريقة الخاصة بصديقك لتتجه إلى الخطوة التالية وهي عرض النتائج الأخرى.
  5. عندما ترى النتائج المعروصة لك بعد تنزيل المدرب الافضل للاندرويد تقوم بالذهاب نحو كلمة إضافة وتضغط عليها وتنتظر التأكيد من الشخص الآخر بعد ذلك.

بدائل تنزيل المدرب الافضل 2023 أحدث موسم

سنوضح الآن أهم الشروحات السريعة عن أبرز البدائل التي تستطيع الحصول عليها من موقعنا أو من خلال جوجل بلاي أيضًا، ما عليك سوى متابعة قراءة ما يلي:

تحميل لعبة توب إليفين فوتبول مانيجر – Top Eleven

من الذي لا يعرف توب إليفين الشهيرة المنافس الأول والأبرز لـ تنزيل المدرب الأفضل 2023 في العالم كله، تستطيع من خلالها استخدام كل الخواص الموجودة في OSM بدون أي اختلاف على الإطلاق حيث أنك ستتولى التدريب ولكن ستحتاج إلى إنشاء فريق جديد والبدء معه من الصفر لذلك يفضلها بعض المستخدمين عن الأخرى وهذا ما يجعلك تحتاج إليها لأنها مثيرة وقراراتك التي ستتخذها هي التي ستؤثر بالسلب أو الإيجاب عن فريقك مثل هذه اللعبة.

دريم ليج 2023 – Dream League Soccer

هي لا تخص التدريب دريم ليج بالتأكيد ولكنها من نفس نوع رياضة كرة القدم وتؤثر بشكل كبير جدًا على اتخاذ قراراتك عند وضع التشكيلة أو الفوز بالمباريات أيضًا وهذا غير متاح في تنزيل المدرب الافضل، كما عمل المطورون في التحديث الأخير على توفير أفضل المزايا التي تجعلك قادر على التحكم في هذه اللعبة بشكل أفضل مثل أداة اللعب التي قمنا بشرحها في المقال المخصص لها مثل تحميل لعبة المدرب الافضل أيضًا لا يوجد أي اختلاف في ذلك.

مميزات تنزيل المدرب الافضل اخر اصدار

  • باللغة العربية: متاح لك استخدام ملف تنزيل المدرب الافضل 2023 بواسطة هذه اللغة وهذا لا يجعلك بحاجة إلى ترجمة كل الكلمات الموجودة به مثل المتوفرة في الألعاب الأخرى.
  • الموسم الأخير: نحن نوفر لك في هذا المقال إمكانية الحصول على هذه اللعبة في موسمها الأحدث حيث ستجد أجدد الانتقالات والفرق المشاركة حديثًا في كل البطولات.
  • لكل الأجهزة: يوفر المطور الرسمي لعبة OSM على الأيفون بالإضافة إلى الاندرويد أيضًا وباستطاعتك تشغيلها على الكمبيوتر بواسطة محاكي أو فتحها عبر أي موقع من خلال المتصفحات.
  • حجمها صغير: على الرغم من القدرات المميزة التي ستحصل عليها بعد تثبيت هذه النسخة من تحميل لعبة المدرب الافضل ولكن حجمها قليل ولن تحتاج لمساحة.
  • تأكيد الحساب: بإمكانك القيام بهذه الخطوة كما قمنا بالشرح في هذ المقال حتى تستطيع التسجيل بواسطة بريدك الذي قمت بإنشاؤه بواسطة الشرح العلوي.
  • زيادة ترتيبك: سوف يزيد ترتيبك بشكل كبير عندما تفوز بالبطولات ومحاولة التدريب في كل الفرق حول العالم كله لتقفيل الخريطة بالكامل بعد تنزيل المدرب الافضل.
  • فتح أربع أندية: يتيح لك المطورين إمكانية فتح 4 فرق مختلفة من ضمنهم المنتخبات وهذا لتزيد قدرتك على التدريب بشكل كبير واكتساب المزيد من الخبرات.

أوجه القصور الموجودة في تنزيل المدرب الافضل للاندرويد 2023

  • قسم الإعدادات لا يوفر خصائص: عند الدخول إلى هذا القسم بعد تنزيل المدرب الافضل 2023 لن تحصل على أي خصائص مفيدة للاستخدام سواء التعديل على اللعبة أو التحكم الكامل بها.

جدول المحتويات

read more قراءة المزيد
لقطات الشاشة
  • تنزيل المدرب الافضل
  • تحميل لعبة المدرب الافضل
  • لعبة OSM
  • لعبة المدرب الافضل
  • لعبة المدرب الافضل APK
  • OSM APK

الأسئلة الشائعة

كيفية فتح أربع أندية بعد تنزيل المدرب الافضل؟

عند فتح الواجهة بعد التسجيل ستجد أمامك أربع خيارات ولكن بعد 5 أو 20 أو 50 يوم ستفتح معك الأربعة.

ما الجديد في OSM التحديث الأخير؟

تطوير الواجهة وتحسين بعض العيوب بالإضافة إلى اجدد الانتقالات والفرق المشاركة في الموسم الجديد.

هل كل الخدمات بعد تحميل لعبة المدرب الافضل بالمجان؟

لا بكل تأكيد هناك بعض الخدمات التي تحتاج منك إلى شراء من خلال جوجل بلاي مثل شحن أموال اللعبة.

كيفية تعديل صورة الملف الشخصي في Online Soccer Manager؟

من الواجهة الرئيسية تضغط على أيقونة الصورة في الأعلى وتقوم بتحديد الصورة الجديدة التي تريدها.

المراجعة والمناقشة

5/5

( التعليقات 0 )

أضف تقييمك ومراجعتك حول هذا التطبيق

تسجيل الدخول لإضافة التقييم والمراجعة