menu
الرئيسية | العاب| اكشن| جاتا 7

المعلومات الفنية

نظام التشغيل ويندوز 7 والأحدث
الإصدار 7.0
التصنيف ,
اللغات المعتمدة الانجليزية +5 لغات أخرى
آخر تحديث 18 أبريل، 2023
المطور
الحجم 415 م.ب
التقييم التقييم 5
ما الجديد في لعبة جاتا 7 للكمبيوتر
  • الإصلاحات والتحسينات
المراجعة

تحميل لعبة جاتا 7 مع شفرات اللعب المميزة

تنزيل النسخة الشهيرة من جراند ثفت أوتو Grand Theft Auto المعروفة GTA 7 التي تم تعديلها أكثر من مرة عن طريق مطورين كثر ولكن من هنا سنقدم أبرز ما ستحتاج إليه سواء النسخة الأصلية بواسطة الشفرات المشهورة مثل تجميع الأسلحة وتكبير حجم الشخصية بالإضافة إلى غيرهم الكثير ستعثر عليهم بعد تحميل لعبة جاتا 7 التي سنوضحها من خلال الفقرات الموجودة داخل هذا المقال فقط ما عليك سوى المتابعة جيدًا في القراءة لتتعرف على كل شيء.

إذا كنت بحاجة إلى الإصدار الأصلي من تحميل لعبة جاتا 7 على جهازك فعليك بالضغط على هذا الرابط المتاح في المقال حتى تستطيع التنزيل والتثبيت وطريقة التشغيل تعتمد فقط على فك الضغط بواسطة برنامج وينرار أو غيره من البرامج الأخرى وستعمل معك مباشرة فور الضغط على أيقونة اللعبة لأنها لا تحتاج إلى أي عمليات تثبيت وبالتالي عملية التشغيل ستمر سريعًا ولن تحتاج إلى أي شروحات سواء من اليوتيوب أو الفقرات الموجودة في هذا المقال.

من ضمن إصدارات تلك اللعبة التي نالت شهرة واسعة ستجد لعبة جاتا سان أندرياس والتي يمكنك تنزيلها من موقعنا برابط مباشر والتعرف على طريقة تثبيتها وتشغيلها من خلال مقال مخصص لها.

حول GTA 7 وأبرز ما توفره لك

بكل تأكيد نوفر لك في الرابط الموجود في هذا المقال جميع الشفرات التي ستحتاج إليها حتى تستطيع الاستمتاع بكل المميزات التي توفها لك الشركة المطورة بالإضافة إلى استخدام كل الشروحات التي قمنا بتوضيحها لك في الأسفل حتى تتمكن من استعمال ملف تحميل لعبة جاتا 7 بشكل أفضل من رائع وستعثر على الكثير من الإعدادات الممكنة التي يمكنك تغييرها والتعديل على الخواص الجديدة والقديمة المعروفة للجميع في GTA 7 للكمبيوتر على أجهزة الويندوز.

التجربة الأولى لك بعد تحميل لعبة جاتا 7 على جهازك ستكون رائعة ولكن تختلف تمامًا عن جميع النسخ الأخرى الخاصة بـ جراند ثفت أوتو المعروفة سواء سان اندريس أو غيرها بالإضافة إلى إمكانية استخدام الشفرات ولكن بشكل آخر ونوفر مقال مخصص لإصدارات أخرى بإمكانك الحصول عليها إذا أردت ذلك، تعمل جاتا فايسيتي على أجهزة ضعيفة ولا تحتاج منك إمكانيات كبيرة لتتمكن من استعمالها ونسخ الويندوز أيضًا لا تتعدى مواصفات الـ XP أو 7 وغيرها الكثير.

شرح متطلبات تحميل لعبة جاتا 7 للكمبيوتر

سنطرح الآن معلومات تخص كل المواصفات التي ستحتاج إليها لتتمكن من تشغيل هذا الإصدار على جهاوك بشكل كامل ودون مشكلة، كل ما عليك متابعة قراءة ما يلي من الشروحات الآتية:

  • المعالج: إذا كنت تمتلك (Intel Pentium III) فستتمكن من تشغيل ملف تحميل لعبة جاتا 7 على الكمبيوتر.
  • كارت الفيديو: من الأفضل إذا كنت تمتلك مساحة كارت حوالي (512) ميغابايت من نوع انفيديا أو غيره أيضًا.
  • مساحة التثبيت: لن تحتاج أكثر من 1 جيجابايت فقط من المساحة الخالية لتشغيل GTA 7 على الكمبيوتر.
  • الذاكرة العشوائية: عدد الرامات المطلوبة لتشغيل ملف تحميل لعبة جاتا 7 هي فقط 1 جيجابيات للتشغيل.
  • نظام التشغيل: إذا كنت تمتلك ويندوز 7 أفضل شيء ومن الممكن التشغيل على نظام XP أيضًا والأحدث.

شرح محتويات الواجهة الرئيسية في جاتا

سنقدم الآن شرح مفصل لكل المحتويات الموجودة في الواجهة الرئيسية حتى تستطيع التعامل معها بكل سهولة، ما عليك سوى متابعة قراءة ما يلي من الشروحات الآتية بدقة فقط:

زر البدء: بعد تحميل لعبة جاتا 7 على جهازك والانتقال إلى الواجهة الرئيسية بإمكانك الوصول إلى الصفحة التالية وهي إمكانية الدخول لواجهة اللعب على الفور باستخدام أول أيقونة والتي عن طريقها ستذهب إلى بيتك الشخصي وإلى سيارتك أيضًا بكل سهولة وبالتأكيد هذا شيء متميز للغاية لأنك لن تحتاج إلى البحث المكثف عن طريق الدخول إلى الواجهة الرئيسية أو استعمال جميع سياراتك في فايسيتي بالإضافة إلى المزيد من الأمور.

الإعدادات: متوفر أيضًا في GTA 7 إمكانية الذهاب إلى الإعدادات العامة التي عن طريقها ستعدل على كل شيء متوفر في تحميل لعبة جاتا 7 سواء الشاشة الرئيسية أو الملابس بالإضافة إلى المزيد من الأمور الأخرى وطريقة التحكم في الشخصية وغيرها الكثير من الأمور، باستطاعتك الوصول إلى هناك عن طريق ضغطة واحدة واستعمال جميع المحتويات وتغيير اللغة بسهولة من الإنجليزية إلى الفرنسية أيضًا ولكن لا تتوفر العربية في هذه القائمة بكل تأكيد.

زر الخروج: إذا أردت الخروج من جميع القوائم واستعمال سطح المكتب من جديد ما عليك سوى استعمال الزر الأخير المتاح أمامك بعد تحميل لعبة جاتا 7 والذهاب إلى الواجهة الرئيسية ستعثر عليه بسهولة دون الحاجة إلى استخدام طرق أخرى خاصة بخروجك من هذه النسخة مثل الضغط على (alt+f4) الطريقة الأشهر على الإطلاق عندما تكون هناك مشكلة حقيقية في نسخة الويندوز أو الذاكرة العشوائية (الرامات) بها مشكلة ولا تستطيع التشغيل بشكل كامل.

شرح محتويات واجهة اللعب بعد تحميل جاتا 7

هناك عدد كبير من المحتويات يجب التعرف على الخواص التي تقدمها لك حتى تستطيع استخدامها بالشكل الصحيح فقط ما عليك سوى قراءة ما يلي من الشروحات القادمة جيدًا:

مدة اللعب والقوة: عند فتح هذه الواجهة بعد تحميل لعبة جاتا 7 على جهازك ستتمكن من مشاهدة القوة التي تمتلكها في هذه النسخة سواء 100% أو أقل عندما تتعرض للضرب أو بعض الحوادث يالسيارات ستقل هذه القوة بكل تأكيد وهي تظهر في الأعلى داخل GTA 7 بالإضافة إلى مدة اللعب ويبدأ من الصفر ثم يبدأ في العد مباشرة عند الدخول إلى البيت وتخرج بسيارتك الشخصية بعد ذلك مباشرة وبالتأكيد هذا يوفر عليك محاولة معرفة عدد دقائق اللعب هنا.

عدد الأموال: يجب عليك معرفة أمر مهم وهو الأموال التي تمتلكها هي تقريبًا أهم شيء يجب عليك الحفاظ عليه وباستخدام الشفرات التي سنوفرها في هذا المقال ستتمكن من زيادة هذه الأموال بسهولة بعد تحميل لعبة جاتا 7 على الكمبيوتر الشخصي وهذا لتتمكن من شراء الأسلحة أو السيارات والمأكولات والملابس وقص الشعر والأمور الأخرى التي تتوفر في هذا الإصدار وستعثر على العدد في الجانب الأيمن من شاشة اللعب في الأعلى وتتوفر بكمية كبيرة للغاية.

الخريطة: إذا أردت فتحها ولكن بشكل كامل سواء من الواجهة التي أنت بها الآن أو عن طريق الإعدادات بإمكانك ذلك ولكن هي من أهم المحتويات الموجودة في هذا الإصدار بعد تحميل لعبة جاتا 7 على جهازك حيث ستتمكن من مشاهدة كل الأماكن بسهولة والأسماء الخاصة بهم بالإضافة إلى إمكانية متابعة طرق المهمات التي تقوم بها في GTA 7 وستتعرف على كل شيء حينما تنتقل إلى هناك بكل تأكيد وهي متواجدة في الجانب الأيسر من الشاشة في الأسفل.

التعديل على الإعدادات بعد تحميل جاتا 7

سنوفر الآن شرح مفصل لطريقة التعديل على جميع المحتويات الإعدادات العامة وطريقة استعمالها بشكل كامل كل ما عليك متابعة قراءة ما يلي من الشروحات الآتية فقط:

أولاً: شرح إعدادات التحكم بعد تحميل لعبة جاتا 7

  1. إذا أردت التعديل على جميع محتويات إعدادات التحكم بإمكانك ذلك بكل سهولة عن طريق الوصول إلى قائمة الإعدادات ثم الضغط على أول خيار بعد تحميل لعبة جاتا 7.
  2. الآن باستطاعتك تفعيل خيار التحويل بين تحريك جسم الشخصية أو الكاميرا من الفارة إلى لوحة المفاتيح وهذه واحدة من أهم الخيارات المتاحة لك هنا في هذه النسخة.
  3. باستطاعتك تفعيل ذراعات التحكم إذا كنت تمتلك واحدة على جهازك وبالتأكيد هذه التجربة أفضل بكثير لأنك ستستخدم البلية المتحركة في GTA 7 وستصبح أفضل.
  4. إذا أردت التعديل على دقة التحريك يمين ويسار وطلق النار أيضًا والتنزيل من قوة التحرك بإمكانك ذلك عن طريق التعديل على خواص الحساسية المتوفرة هنا.
  5. مسموح لك التغيير في خاصية أخرى مهمة بعد تحميل لعبة جاتا 7 على الكمبيوتر زهي رفع كفاءة الحساسية في التحرك لتصفح أفضل وتستطيع الركض بشكل أروع.
  6. عندما تحتاج إلى استخدام خدمة الركض من البوليس يجب عليك تفعيل كل الخواص التي قمنا بشرحها الآن لتصيح التجربة أفضل بكثير من السابقة في هذا الإصدار.

ثانياً: إعدادات الصوت بعد تحميل لعبة جاتا 7

  1. تختلف إعدادات الصوت في هذا الإصدار كثيرًا حيث بإمكانك التقليل من نسبة أو حجم الصوت العام بعد تحميل لعبة جاتا 7 على جهازك سواء من القائمة الرئيسية أو داخل اللعبة.
  2. باستطاعتك إلغاء صوت الموسيقى إذا أردت ذلك وهذا للتركيز أكثر في اللعب وتستطيع الركض من البوليس بشكل أفضل وتفوز بالسباقات معهم أيضًا دون أي إزعاج مسبب لك.
  3. مسموح لك التعديل على جميع محطات الصوت (الراديو) التي تعمل في السيارات التي تقودها في GTA 7 وبالتأكيد هذه ستساعدك على تثبيت محطة واحدة للتشغيل دائمًا.
  4. عندما تقلل نسبة الصوت من هنا لن تستطيع رفعها نهائيًا إلا بعد تعديلها من نفس القائمة أيضًا بعد تحميل لعبة جاتا 7 على الكمبيوتر الشخصي وهذه من أهم الخواص التي يجب معرفتها.
  5. مسموح لك قفل صوت السياراة بالكامل حيث ستلعب بدون خروج أي أصوات خارجية سواء من المحرك أو الشخصيات الموجودة داخلها بالإضافة إلى قفل أصوات اللعبة كاملة.

ثالثاً: إعدادات اللغة والشاشة في GTA 7

  1. إذا أردت التعديل على لغة ملف تحميل لعبة جاتا 7 على جهازك بإمكانك ذلك من خلال الخيار الرابع الموجود في قائمة الإعدادات العامة من هذه النسخة المعروفة.
  2. باستطاعتك الوصول إلى حوالي 8 لغات أو أقل من بينهم الرنسية والإنجليزية أشهر لغتين هنا ولكن لن تجد العربية بيهم بكل تأكيد لأنها نسخة غير معدلة بشكل كامل.
  3. في هذا التحديث من GTA 7 مسموح لك الوصول إلى التعديل على الشاشة ومنها ستتمكن من تغيير درجة السطوع بشكل كامل حتى تستطيع استخدامها بالشكل المطلوب.
  4. درجة الألوان من أهم المحتويات التي يجب التعديل عليها إذا أردت الحصول على تجربة أفضل بكثير من السابقة لأن الافتراضية ليست جيدة لذلك تأكد من ضبطها بشكل أفضل.
  5. إخفاء بعض المحتويات الموجودة في شاشة اللعب من أهم الخواص المقدمة لك في تحميل لعبة جاتا 7 مثل بيس موبايل 2022 والتي تقدم نفس الخاصية في هذه الشاشة.
  6. في النهاية بإمكانك استعادة كل الإعدادات السابقة عن طريق الخيار الأخير الموجود في هذه الفائمة إذا لم تنال إعجابك كل الإعدادات التي قمت بها في هذه الخطوات.

تغيير شكل الملابس بعد تحميل لعبة جاتا 7

  1. في قائمة الضبط تتوفر أي خاصية مهمة وهي التغيير في ملابس وشكل الشخصيثة بشكل عام لذلك إذا أردت القيام بهذا الأمر انتقل إلى الخيار القبل الأخير بعد تحميل لعبة جاتا 7.
  2. ستعثر على الكثير من الخيارات المختلفة في هذا الإصدار منها الشكل الأبيض والأسمر بالإضافة إلى تغيير الملابس والنظارات الشمسية وغيرها الكثير من الخيارات الأخرى.
  3. بعد الاختيار من بين القائمة الكبيرة التي تحمل عدد متميز من الاختيارات في GTA 7 بإمكانك النقر عليها والرجوع إلى القائمة السابقة الخاصة بالإعدادات مرة أخرى بعد ذلك.
  4. في النهاية تنتقل إلى شاشة اللعب وستتمكن من مشاهدة كل التغييرات التي قمت بها على الفور وباستطاعتك التعديل على الشكل كما تريد عن طريق هذه القائمة مرة أخرى.

أهم الشفرات المستخدمة في تحميل لعبة جاتا 7

سنوضح الآن أبرز الشفرات التي تستطيع استخدامها في هذا الإصدار من اللعبة لتتمكن من الحصول على أفضل جودة ممكنة من التجربة، كل ما عليك متابعة قراءة ما يلي من الشروحات الآتية:

أولاً: شفرات تحميل لعبة جاتا 7 الأساسية

  • LEAVEMEALONE: هذه الشفرة بعد تحميل لعبة جاتا 7 على جهازك وإدخالها ستتمكن من تقليل عدد النجوم الخاصة بالشرطة التي تركض ورائك وبالتأكيد هذه من أهم الشفرات.
  • YOUWONTTAKEMEALIVE: إذا أردت الركض من البوليس ولا تعرف الطريقة الصحيحة بدون الحاجة إلى قتل أي شخص قم بادخال هذه الشفرة على الفور وستتمكن من ذلك مباشرة.
  • PANZER: للحصول على دبابة حربية وتقتل بها الأشخاص في الشاشرع وتستطيع تفجير السيارات أيضًا في GTA 7 بإمكانك استخدام هذه الشفرة وستتمكن من ذلك على الفور.
  • LIFEISPASSINGMEBY: حتى يمكنك تسريع الوقت الذي قمنا بشرحه في الأعلى وهو وقت اللعبة بإمكانك إدخال هذا الكود وعلى الفور ستتم هذه العملية بدون أي مشكلة في النسخة.
  • BIGBANG: لتتمكن من تفجير كل العربات الموجودة في هذه النسخة ما عليك سوى إدخال هذا الكود أثناء اللعب وبالتأكيد هذه من أهم الشفرات المتاحة في هذا الإصدار فايسيتي.
  • FIGHTFIGHTFIGHT: حتى تستطيع صنع فوضى كبيرة في جميع المدن أو الأماكن الموجودة في الخريطة بعد تحميل لعبة جاتا 7 على جهازك ادخل هذا الكود وعلى الفور ستتم.
  • COMEFLYWITHME: الكود السابع والهام جدًا في هذه النسخة وهي إمكانية الطيران بسياترك التي تقودها وبالتأكيد ستتمكن من ذلك عن طريق الضغط على زر (+) في اللوحة.
  • SEAWAYS: متاح لك الإبخار بالسيارة الخاصة بك في جميع المدن عن طريق النقر على هذا الكود وستتمكن من ذلك الأمر بكل سهولة وهذه من أروع الشفرات المتاحة لك في فايسيتي.

ثانيًا: شفرات تحميل لعبة جاتا 7 الفرعية

  • GRIPISEVERYTHING: إذا كنت لا تستطيع القيادة بالسيارة أو الدراجة النارية بعد تحميل لعبة جاتا 7 على جهازك باستطاعتك كتابة هذا الكود وستتمكن من ذلك بشكل محترف للغاية.
  • MIAMITRAFFIC: إذا أردت زيادة الإثارة والقوة في المدينة بإمكانك كتابة هذا الكود لجعل جميع السائقين في حالة هيجان كبيرة وستجد فوضى عارمة في جميع أرجاء المدينة.
  • APLEASANTDAY: حتى تستطيع جعل السماء الموجودة في GTA 7 صافية بشكل كبير بإمكانك إدخال هذا الكود وستتمكن من هذا الأمر على الفور وستلاحظ الفرق.
  • ABITDRIEG: إذا كنت من محبين شكل الغيوم في السماء متوفر لك بعد تحميل لعبة جاتا 7 على جهازك الوصول إلى هذا الكود وكتابته حتى تصبح الغيوم في كل مكان داخل الخريطة.ط
  • CANTSEEATHING: شكل الضباب يعطي مظهر متغير تمامًا عن الطبيعي في جاتا فايسيتي لذلك إذا أردت كتابة هذا الكود والوصول إلى هذا الشكل ستتمكن من ذلك بكل سهولة.

أهم بدائل تحميل لعبة جاتا 7

سنقدم الآن شرح مبسط ومختصر لأهم البدائل التي تستطيع الحصول عليها إذا كنت لا تحتاج إلى هذه النسخة على جهازك الشخصي، كل ما عليك متابعة قراءة ما يلي من الشروحات الآتية:

تحميل لعبة جاتا المصرية – GTA Egypt

لعبة جاتا المصرية المعروفة للجميع والتي تم تطويرها وإصدارها بالشكل المصري على جميع المواقع نوفرها لكم في موقعنا برابط مباشر بإمكانك قراءة جميع المعلومات الخاصة بها بشكل سهل، بالتأكيد هي لا تشبه تحميل لعبة جاتا 7 بشكل كبير ولكنها متميز للغاية باستطاعتك استخدامها على الأجهزة الضعيفة مثل GTA 7 أيضًا بالإضافة إلى امتلاكها لبعض الإعدادات المتميزة التي لا تتوفر إلا في مثل هذه الإصدارات وغيرها الكثير من الأمور الأخرى التي ستعثر عليها.

تحميل لعبة جاتا 4 – GTA IV

إصدار اي في المعروف لدى الجميع هو القبل الأخير من نسخ جراند ثفت أوتو باستاعتك من خلالها الوصول إلى المزيد من الخواص المختلفة بالإضافة إلى جودة الصورة الغير متواجدة إلا بها وتختلف كثيرًا عن تحميل لعبة جاتا 7 بكل تأكيد سواء في المهام أو الشكل بصفة عامة، حجمها كبير بك تأكيد وتحتاج إلى بعض الإمكانيات لتشغيلها بدون أي مشكلة ولا تعمل على نسخ الويندوز القديمة للغاية مثل XP التي تعمل عليها بدون أي مشكلة على الإطلاق.

أبرز مزايا تحميل لعبة جاتا 7

  • أموال لا تنتهي: إمكانك أيضًا استعمال الشفرات الموجودة في ملف تحميل لعبة جاتا 7 حتى تحصل على المزيد من الأموال بسهولة وشراء أي شيء تريده.
  • أسلحة كثيرة: متاح لك استخدام المزيد من الأسلحة النارية القاتلة حتى تستطيع الحصول على أفضل تجربة ممكنة بالإضافة إلى إمكانية استخدام الشفرات الأخرى.
  • تعمل على أجهزة ضعيفة: من مزايا GTA 7 أنك تستطيع تحميلها على أغلب الأجهزة ونظم الويندوز القديمة أيضًا وستعمل بدون أي مشكلة لأنها من الإصدارات القديمة.
  • سيارات قوية: عندما تصطدم في شيء ما بسيارتك لن يحدث أي شيء لك أو للسياراة وبالتأكيد هذه واحدة من أهم المزايا التي يجب توفيرها في أغلب النسخ الأخرى.
  • مهمات رائعة: من المميزات القوية الموجودة في تحميل لعبة جاتا 7 هي إمكانية تخطي المهام المطلوبة منك بسهولة وستتمتع بها بكل تأكيد.
  • تشغيلها سهل: لن تحتاج إلى أي عملية تثبيت حتى تستطيع تشغيلها على جهازك الشخصي فقط ما عليك سوى فك الضغط والبدء في استخدامها بكل سهولة.
  • متوفرة: بإمكانك الحصول على اللعبة للكمبيوتر والاندرويد من المتاجر الرسمية كما تتوفر على الموقع الرسمي، ومنها ما هو مجاني وما يحتاج للدفع.

أوجه قصور تحميل لعبة جاتا 7 للكمبيوتر

  • جودة متوسطة: لن تحصل على جودة عالية من شكل المباني أو السيارات أو الشخصيات لأن تحميل لعبة جاتا 7 قديمة للغاية ولكن الإصدارات الأخرى أفضل في هذا الأمر.
read more قراءة المزيد
لقطات الشاشة
  • تحميل لعبة جاتا 7
  • تنزيل لعبة جاتا 7
  • لعبة جاتا 7 للكمبيوتر
  • لعبة جاتا 7
  • GTA 7
  • لعبة GTA 7
Author بواسطة عبد الرحمن محمد

الأسئلة الشائعة

هل تتوفر اللغة العربية في لعبة جاتا 7؟

لا تتوفر إلا اللغة الإنجليزية وعدة لغات أخرى العربية ليست من بينهم.

هل يمكن تشغيل اللعبة من خلال لوحة المفاتيح والفأرة؟

بالتأكيد يمكنك ذلك ومتاح أيضاً تشغيلها بأذرع التحكم.

المراجعة والمناقشة

5/5

( التعليقات 0 )

أضف تقييمك ومراجعتك حول هذا التطبيق

تسجيل الدخول لإضافة التقييم والمراجعة