menu
الرئيسية | العاب| مغامرات| دراغون بول سوبر

المعلومات الفنية

نظام التشغيل اندرويد 5.0 والأحدث
الإصدار 4.2.0
التصنيف ,
اللغات المعتمدة الصينية +1 لغة أخرى
آخر تحديث 6 فبراير، 2023
المطور
الحجم 1.29 ج.ب
التقييم التقييم 5
ما الجديد في لعبة دراغون بول سوبر 2023 اصدار 4.2.0
  • إصلاح الأخطاء المعروفة في الاصدار السابق.
المراجعة

تحميل لعبة دراغون بول سوبر للموبايل اخر اصدار Dragon Ball Super

لعبة دراغون بول سوبر 2023 من نوع الأكشن والقتال مستوحاة من قصة مسلسل الأنمي الشهير (دراجون بول) كما في لعبة صلاح الدين للكمبيوتر وتم تقسيمها إلى عدة مراحل بمهمات مختلفة ستتعرف عليها حينما تنتهي من كل مرحلة، تعمل على أجهزة الاندرويد بدون إنترنت واستخدام أدوات تحكم مثل ذراعات البلايستيشن بالإضافة إلى استعمال الأسلحة وتطوير تجربتك في القتال لتنتصر في المعارك الملحمية التي ستواجهها في Dragon Ball Super.

تم توفير عدد كبير من إصدارات لعبة دراغون بول سوبر ولكن هذا الاصدار بالأخص يحتوي على ميزات خاصة منها قصة مثيرة وسهولة تعلم طريقة اللعب السلس، هي غير متوفرة بشكل رسمي على جوجل بلاي ولكن نحن نوفرها لك الآن برابط مباشر وستعمل معك بالطريقة التي قمنا بشرحها لك أيضًا باستطاعتك تثبيتها على الاندرويد فقط لأن من الصعب توفيرها على الأيفون بالإضافة إلى إمكانية الحصول عليها من الـ PS4 أيضًا.

معلومات حول لعبة Dragon Ball Super وما توفره

الخيارات الأساسية في لعبة دراغون بول سوبر 2023 للاندرويد ستجدها في الواجهة الرئيسية حيث يمكنك الذهاب إلى كافة الأقسام بواسطة أزرار التحكم الموجودة أمامك مباشرة بالإضافة إلى رؤية العرض التقديمي بشكل كامل ومشاهدة الشخصيات الموجودة في Dragon Ball Super وبعد ذلك ستحتاج إلى الانتظار لتتم عملية الفحص وتحميل الموارد الإضافية التي تم توفيرها لك في هذا الإصدار لتستعملها بشكل كامل دون مواجهة أي مشاكل على الإطلاق.

بطل لعبة دراغون بول سوبر هو (سون جوكو) يمكنك استخدامه في القيام بالمهمات التي يجب أن تتم حتى تربح المغامرات الكثيرة الموجودة في هذه النسخة، تم توفير رسوميات عالية على الرغم من عدم توفير تحديثات لها بشكل مستمر على الهواتف بالإضافة إلى مؤثرات صوتية رائعة تجعلك راغباً في إنهاء المهمات بشكل سريع، بعض المستخدمين قاموا بتختيم هذه اللعبة بعد 30 ساعة لعب متواصلة سواء على الاندرويد أو البلايستيشن.

إذا أردت تجربة لعبة مغامرات في عالم مفتوح مليء بالتحديات والأمور الشيقة فإننا نوفر لك لعبة ماين كرافت للاندرويد يمكنك الآن تنزيلها والتعرف على كل المميزات التي توفرها لك من موقعنا.

استخدامات واجهة لعبة دراغون بول سوبر 2023

سنقوم الآن بتوضيح كيفية استخدام محتويات الواجهة الرئيسية بشكل كامل لتتمكن من الوصول إلى جميع الأقسام وتتعامل معها بالطريقة الملائمة، ما عليك سوى متابعة قراءة ما يلي:

  • New Game: بعد الانتهاء من تثبيت لعبة دراغون بول سوبر باستطاعتك الوصول إلى الواجهة والضغط على هذا الزر لتنتقل إلى شاشة اللعب على الفور بدون أي مشكلة على الإطلاق.
  • Options: عن طريقها ستتمكن من الوصول إلى جميع الإعدادات الرئيسية التي يوفرها لك مطورو Dragon Ball Super لتخصيص تجربة الاستخدام وتعديل بعض الأمور بسهولة.
  • Continue: إذا قمت بالدخول إلى شاشة المغامرات والأكشن أول مرة والخروج منها ستتمكن من الذهاب إلى آخر مكان ذهبت إليه عن طريق هذا الزر دون الحاجة للبدء من جديد.
  • Quit Game: بعد تحميل دراغون بول سوبر للاندرويد يمكنك النقر على هذا الزر لتتمكن من الخروج من النسخة بشكل كامل وحفظ التعديلات الأخيرة ومكان وصولك في المغامرة.

ملحوظة: لا تخرج من اللعبة إلا بعد حفظ المكان الذي ذهبت إليه حتى لا تبدأ المراحل من جديد لذلك أيقونة Continue لها أهمية كبيرة في واجهة هذه النسخة.

شرح أدوات التحكم في لعبة دراغون بول سوبر

سنوضح الآن كيفية القيام بعملية استعمال كاملة لأدوات التحكم حتى يمكنك الوصول إلى تجربة كاملة وتستخدم كل شيء موجود هنا، ما عليك سوى متابعة قراءة ما يلي:

  1. عندما تذهب إلى شاشة لعبة دراغون بول سوبر للاندرويد بإمكانك رؤية عدد من الأزرار التي تستطيع التحكم من خلالها والركض بالشخصية والعديد من الأمور الأخرى المتاحة.
  2. متاح لك النقر على زر (A) وهو المتحكم الرئيسي لإطلاق الضربات المساعدة في قتل المنافسين فعليك التركيز جيدًا عندما تقوم باستعماله بعد الدخول إلى هذا المكان.
  3. عن طريق زر (X) باستطاعتك إطلاق الضربات القوية للغاية والتي تقضي على المنافس الموجود أمامك مباشرة في Dragon Ball Super وهذه واحدة من أهم الميزات.
  4. الأيقونة الموجودة أسفل يسار الشاشة يمكنك من خلالها التحرك يمين ويسار وفي جميع الاتجاهات الأخرى داخل دراغون بول سوبر حتى تتمكن من القتال مع الشخصيات.
  5. هناك أزرار مساعدة في أعلى الشاشة بالإضافة إلى اليسار أيضًا وباستطاعتك استخدام أيقونة (Y-B) أيضًا موجودين هنا للقتال بشكل أفضل وتربح بالصراعات.

قصة شيقة في لعبة دراغون بول سوبر بدون نت

في لعبة دراغون بول سوبر ستتمكن من رؤية الشخصية الأشهر وهو (سون جوكو) والذي سيحتاج إلى البحث عن بعض التنانين منهم الأفضل بينهم والذي سيجعل النسخة هذه تظهر بشكل أفضل على الرغم من وجود نفس القصة على مدار المراحل كلها ولن تجد شيء شيق إلا هذا، ستحتاج إلى استعمال كافة الأزرار التي قمنا بشرحها لك في هذا المقال لتستطيع الانتصار بالصراعات والحصول على المزيد من الدقة وتحترف اللعبة بسهولة أكثر بعد التثبيت.

الكرات التي ستحصل عليها من خلال الشخصية التي قمنا بشرحها لك في هذه النسخة بإمكانك من خلالها إخراج تنين كبير (شين لونج) وهو مسئول فقط عن تحقيق أمنية واحدة، القصة التي قام المطورين بتوفيرها تجعل سون جوكو يقوم بتجميع عدد كبير من الصداقات ليتمكن من الانتصار بالصراعات وتخطي المغامرات الأكشن القوية التي سيدخل بها، ستقوم بقهر جميع الشخصيات الأخرى بواسطة العائلة التي ستقوم بتجميعها عبر الصداقات المختلفة.

بدء لعبة دراغون بول سوبر بعد التثبيت مباشرة

سنقوم الآن بتوضيح كيفية الدخول إلى واجهة المنافسة في هذه النسخة حتى تتمكن من الوصول إلى الشخصية واستعمال احترافيتك بها، ما عليك سوى متابعة قراءة ما يلي:

  1. بعد الانتهاء من تحميل لعبة دراغون بول سوبر للاندرويد تنتقل على الفور إلى الواجهة الرئيسية والتي تحتوي على جميع الأقسام التي تريد الذهاب إليها بعد ذلك.
  2. الآن ستنتقل إلى خطوة (تحديد النمط) من خلال الخيارات المتاحة لك عندما تذهب إلى الواجهة وتضغط على زر (New Game) كما قمنا بالشرح قبل ذلك في المقال.
  3. تختار الآن واحد من الأوضاع المتاحة هنا وباستطاعتك رؤية (Arcade) إذا أردت الدخول إليه بسهولة ستجده في القوائم المعروضة أمامك بعد القيام بالخطوة السابقة.
  4. هناك وضع آخر في Dragon Ball Super التحديث الأخير بإمكانك اختياره وهو (Bluetooth) وهذا خاص فقط باللعب الجماعي إذا أردت الاتصال مع جهاز آخر وتواجهه.
  5. في النهاية ستتمكن من الدخول إلى شاشة المغامرات بعد تنزيل لعبة دراغون بول سوبر والقيام بكل الخطوات التي قمنا بشرحها لك الآن لتفوز بعد ذلك بالصراعات.

ملحوظة: وضع أركيد هو العادي في هذه النسخة بإمكانك الدخول إليه والمنافسة للفوز بالتنانين وتكوين صداقات للقتل الأعداء الذين يواجهونك بعد الدخول إلى الشاشة مباشرة.

نصائح هامة ستفيدك في لعبة دراغون بول سوبر

عن طريق ما يلي سنوضح أهم النصائح التي يجب عليك القيام بها للفوز بالصراعات ولا تواجهك أي مشاكل على الإطلاق في هذه النسخة، ما عليك سوى متابعة القراءة فقط:

  • رفع مستويات الشخصية التي تلعب بها في لعبة دراغون بول سوبر من أهم الأمور التي يجب عليك القيام بها لأنها ستساعدك على الربح وقتل الأعداء بسهولة أكثر.
  • عندما تقتل عدو يواجهك في دراغون كاكاروت ستحصل على قوة إضافية لذلك في البداية يجب عليك ملاقاة الأعداء الذين لا يمتلكون قوة كبيرة للفوز عليهم بسهولة.
  • تناول الطعام أيضًا من أهم الخطوات التي يجب عليك القيام بها في Dragon Ball Super حتى تستطيع تطوير شخصيتك التي تلعب بها والفوز بالصراعات الكبيرة أيضًا.
  • من الأفضل إذا قمت بالاتصال بواسطة خدمة البلوتوث واللعب مع أصدقائك عبر وضع (Bluetooth) المتوفر في قائمة الأوضاع عند الدخول إلى شاشة اللعب بعد أول مرة.
  • الهجمات الخارقة أيضًا من أبرز المحتويات الموجودة في دراغون بول سوبر حيث باستطاعتك جمع (كرات Z) لتساعدك على القيام بذلك دون أي مشكلة تواجهك.
  • عليك بتعلم طريقة استخدام (أزرار التحكم) بشكل أفضل حتى يمكنك الفوز بالقتال عندما تواجه وحش قوي أو شخصيات عنيفة تمتلك إمكانيات عالية للغاية.

السبب الرئيسي لشهرة لعبة دراغون بول سوبر

لعبة دراغون بول سوبر كاكاروت من تطوير الشركة اليابانية الشهيرة (CyberConnect) وقامت بتطوير عدد كبير من الألعاب الأخرى بنفس الدقة العالية الموجودة هنا وتم توفير مزايا إضافية أخرى على مدار السنوات القليلة الماضية في هذه الشركة لتستطيع منافسة المطورين الآخرين على إخراج أفضل صورة ممكنة، في فترة الثمانينات والتسعينات حتى الألفية الجديدة تم توفير المسلسل الشهير والذي خرجت منه قصة دراجون التي يلعبها الملايين حول العالم الآن.

لمن لا يعرف (أكيرا تورياما) فهو كاتب شهير للغاية في اليابان قد قام بكتابة هذه القصة الرائعة التي شاهدها الملايين حول العالم وأصبحت تتوفر على شكل لعبة الآن، Dragon Ball في الأساس هي أحد الأعمدة الرئيسية المعروفة في الثقافة اليابانية وفي السنوات الماضية أصبحت مميزة ويفضلها الملايين حول العالم ويريد أن يشاهدها أو يقوم بتجربة الإصدار الذي تم تطويره وهناك عدد من الملفات الأخرى المتاحة على جوجل بلاي باستطاعتك الحصول عليهم.

ألعاب ذات صلة بـ لعبة دراغون بول سوبر كاكاروت

عن طريق ما يلي سنوضح أبرز البدائل التي يمكن استخدامها على جهازك إذا كنت لا تريد الحصول على هذا الملف، ما عليك سوى متابعة قراءة ما يلي:

لعبة فول قايز – Fall Guys

فول قايز المميزة واحدة من أبرز البدائل التي تستطيع الحصول عليها داخل جهازك وتستخدمها على الهواتف الضعيفة حيث بإمكانك من خلالها تخطي عدة مراحل في مسابقات وبعد الفوز ستحصل على التهنئة ولكن المميز هنا أنك ستحتاج إلى التركيز لتخطي الصعوبات للعبور إلى مختلف الأماكن سواء الدائرة أو الكرات الكبيرة التي تذهب إليك لتقوم بتعطيلك حتى لا تربح مثل الصعوبات الكبيرة في دراغون بول سوبر أيضًا والشخصيات القوية.

لعبة ماين كرافت – Minecraft

بالتأكيد الأغلبية تعرف ماين كرافت لأنها شهيرة للغاية وتنافسية حيث ستحتاج إلى التركيز لكي لا يقوم الوحش الكبير من قتلك مثل Dragon Ball Super أيضًا في هذا الأمر بالإضافة إلى الاعتناء بطعامك لكي تستطيع المنافسة بشكل أكبر وتقوم ببناء البيوت العملاقة أو الحفر في الأرض بواسطة المعدات الكثيرة التي ستحصل عليها إذا قمت بمتابعة أهم التعليمات التي قمنا بشرحها إليك في المقال المخصص لـ Minecraft على موقعنا ونوفرها لك بشكل مجاني.

أهم مزايا في لعبة دراغون بول سوبر للاندرويد

  • أوضاع مختلفة: لقد قمنا بشرح كل الأوضاع الموجودة داخل لعبة دراغون بول سوبر والتي بإمكانك استخدامها على جهازك الشخصي بعد التنزيل والتثبيت مباشرة.
  • متاحة على أجهزة أخرى: بإمكانك تحميل Dragon Ball Super على مختلف الأنظمة ومنها الهواتف التي قمنا بشرحها لك وطريقة الاستخدام أيضًا بكل سهولة.
  • صعوبة المراحل: في كل مرة تتخطى بعض الشخصيات القتالية ستواجه غيرهم الكثير وهذا يزيد عملية التنافس بينهم ويحتاج منك إلى التركيز بشكل أفضل.
  • الالتزام بالقصة: إذا قمت بقراءة القصة التي قمنا بشرحها لك في هذا المقال ستتمكن من عبور مختلف المعارك بشكل سلس للغاية ولن تواجه أي مشكلة.
  • استعمال الأزرار: ستتحكم في هذه النسخة بواسطة عدة أزرار مثل الموجودين في إصدار البلايستيشن لتسهيل عملية الاستخدام بشكل أفضل عن غيرها.
  • لا تحتاج إلى إمكانيات: لن تكون بحاجة إلى توفير أي مواصفات عالية لتشغيل هذا الملف على جهازك لأنه لن يتخطى الـ 200 ميغابايت أو يحتاج إلى معالج.
  • نسخ مختلفة: هناك عدد كبير من النسخ التي تحمل اسم دراغون بول يمكنك تنزيلها من مصادر مختلفة منها ما هو متوفر على متجر بلاي مثل نسخة الألغاز المتوفرة مجاناً.

أوجه القصور داخل لعبة دراغون بول سوبر

  • الأسلحة غير عادلة: عندما تبدأ في المحاربة لن تحصل على أسلحة قوية مثل الموجودة مع المنافسين وهذا يجعلك تخسر في بعض الأحيان وتقوم بإعادة التشغيل من جديد.
read more قراءة المزيد
لقطات الشاشة
  • لعبة دراغون بول سوبر
  • Dragon Ball Super
  • تنزيل لعبة دراغون بول سوبر
  • تحميل لعبة دراغون بول سوبر
  • دراغون بول سوبر

الأسئلة الشائعة

هل تحتاج لعبة دراغون بول سوبر إلى اتصال بالإنترنت؟

لا فهي لعبة أوفلاين مجانية على أجهزة الاندرويد.

هل تعمل دراغون بول كاكاروت باللغة العربية؟

لا توفر هذه النسخة إمكانية استعمال اللغة العربية.

المراجعة والمناقشة

5/5

( التعليقات 0 )

أضف تقييمك ومراجعتك حول هذا التطبيق

تسجيل الدخول لإضافة التقييم والمراجعة